الاثنين 18 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » غالياني لمانشستر من اجل حسم صفقة تيفيز
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / ذكرت وسائل الاعلام البريطانية اليوم الاثنين ان نائب رئيس ميلان الايطالي ادريانو غالياني سيسافر الى مدينة مانشستر خلال الاسبوع الحالي من اجل حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز.

ويتواجد تيفيز حاليا في الارجنتين دون اذن من فريقه مانشستر سيتي الذي يسعى لبيع اللاعب الارجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما يأمل ميلان ان يضمه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم بهدف تعويض غياب انتونيو كاسانو الذي خضع لعملية جراحية في قلبه.

ويسعى غالياني جاهدا لضم تيفيز الى الفريق قبل سفره خلال فرصة الميلاد الى دبي لخوض معسكره التدريبي التقليدي، وهو قال لصحيفة ذي صن البريطانية: لنأمل ان يغير سيتي رأيه عاجلا او اجلا. ستأخذ المفاوضات وقتا طويلا لكننا نشدد (في المفاوضات) على واقع انه يريد اللعب معنا. صحيح انها هناك بعض الاطراف الاخرى المهتمة به لكنها فعلا ليست كثيرة.

وارتبط اسم تيفيز بانتقال محتمل الى باريس سان جرمان الفرنسي كما دخل يوفنتوس الايطالي على الخط ايضا بحسب بعض التقارير، في حين ان تيفيز نفسه صرح مؤخرا انه يفضل البقاء في اميركا الجنوبية واللعب مع بوكا جونيورز الارجنتيني او كورنثيانز البرازيلي.

يذكر ان غالياني اكد مؤخرا ان ميلان لن يتخلى عن اي من مهاجميه من اجل التعاقد مع تيفيز الذي اصبح خارج حسابات الـسيتيزينس بسبب الاشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بعد ان رفض اللاعب الاحماء من اجل المشاركة كبديل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه