الخميس 21 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » لي نا تسقط كفيتوفا في سيدني
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / أنقذت اللاعبة الصينية لي نا، الدنماركية كارولين فوزنياكي من خسارة صدارة تصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، بعد أن فازت على التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثانية عالميا 1/6 و7/5 و6/2 اليوم الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة سيدني الدولية للتنس التي يتجاوز مجموع جوائزها المليون دولار.

وجاء فوز لي نا المصنفة الرابعة على كفيتوفا المصنفة الثانية، ليحرم الأخيرة من انتزاع صدارة التصنيف العالمي.

وخسرت فوزنياكي أمام البولندية انيسكا رادفانيسكا 6/3 و5/7 و2/6، وكانت مهددة بفقدان الصدارة في حال توجت كفيتوفا بلقب البطولة.

وتعرضت فوزنياكي للإصابة خلال المراحل الأخيرة من المباراة، وخضعت للفحص الطبي قبل السفر إلى ملبورن، استعدادا للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق يوم الاثنين المقبل. وأخبرها الأطباء أن إصابتها هي التهاب في الاعصاب، ولكن ذلك لن يمنعها من المشاركة في أولى بطولات الـغراند سلام الأربعة الكبرى.

وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة طويلة من الإصابات، اذ انسحبت الأميركية فينوس ويليامز من البطولة نتيجة الإعياء فيما تعرضت شقيقتها سيرينا لإصابة في الكاحل الاسبوع الماضي كما أصيبت البلجيكية كيم كليسترز حاملة اللقب ولكنها تعافت من إصابة في الفخذ.

وغابت الألمانية أندريا بيتكوفيتش عن الملاعب لعدة أشهر نتيجة لتعرضها لكسر في الظهر فيما لم تصل مواطنتاها سابين ليسيسكي وجوليا جورجيس إلى المستوى المطلوب، في الوقت الذي لم تشارك فيه الروسية ماريا شارابوفا هذا الموسم نتيجة آلام في الكاحل.

وفي فئة الرجال فاز الاوزبكستاني دينيس ايستومين على الفرنسي ريتشار جاسكيه المصنف الثالث 6/4 و7/6 7/4، فيما تغلب الفنلندي ياركو نيمنين على الأميركي روبى-ruby”>روبي رينولدز 6/3 و6/3 في دور الثمانية.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه