الجمعة 18 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » مورينيو : الفوز له عدة آباء والهزيمة لها أب واحد
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / لجأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم إلى السخرية في وصف أسباب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد برشلونة قائلا الهزيمة لها أب واحد فقط.

ومني الريال بالهزيمة 2:1 مساء أمس الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الأسبانية مدريد وذلك في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك أسبانيا ليقترب برشلونة كثيرا من التأهل للمربع الذهبي على حساب الريال الذي أحرز اللقب في الموسم الماضي بالفوز على برشلونة نفسه في المباراة النهائية.

وأوضح مورينيو في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: إنني المدير الفني للفريق والمسؤول خاصة عندما يخسر. النصر له آباء كثيرون والهزيمة لها أب واحد هو أنا، وأعترف بذلك. ولذلك يتعين علي وعليكم (الصحافيون) أن تدعوا الفرصة أمام اللاعبين لاستعادة الهدوء. وأوضح مورينيو أن فريقه حاول الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول ولكنه تعرض لهدف التعادل في بداية الشوط الثاني نتيجة ضربة ثابتة في إشارة للضربة الركنية التي قابلها كارلوس بويول بضربة رأس ليسجل منها هدف التعادل بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

وأوضح: الفريق الذي يرغب في الفوز على برشلونة لا يمكن أن تستقبل شباكه هدفا من ضربة ثابتة. وأضاف: الفوز بهدف نظيف كان نتيجة رائعة بالنسبة لنا وتوقعنا أن يمنحنا برشلونة مزيدا من المساحات الشاغرة في الملعب لنستغلها في مضاعفة الهجوم. ولكننا تلقينا هدفا نتيجة ضربة ثابتة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه