الخميس 23 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » فان بيرسي ينفي توتر علاقته بمدربه فينغر
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / نفى نجم ارسنال الانكليزي الدولي الهولندي روبن فان بيرسي اليوم الثلاثاء توتر علاقته بمدربه الفرنسي ارسين فينغر بعد خسارة امس الاول الاحد امام مانشستر يونايتد (2:1) في الدوري المحلي.

وكان فان بيرسي تسبب باثارة جمهور ارسنال ضد فينغر بعد ان بدا ساخطا على قرار المدرب الفرنسي باخراج الشاب اليكس اوكلاسيد-شامبرلاين واستبداله بالروسي اندري ارشافين. لكن المهاجم الهولندي الذي يقدم موسما استثنائيا مع المدفعجية، نفى اليوم في صفحته على موقع فايسبوك للتواصل الاجتماعي وجود مشكلة مع مدربه فينغر، مشيرا الى ان قرار الاخير باستبدال شامبرلاين جاء نتيجة اصابة الاخير في ربلة ساقه.

وتابع فان بيرسي الذي سجل الاحد هدفه التاسع عشر في الدوري الممتاز، لم اهاجم المدرب يوم الاحد، كنت حزينا لرؤية اليكس يترك الملعب لانه كان مرر للتو كرة الهدف الوحيد الذي سجلناه. لم اكن اشكك بحكمة فينغر، انا اعلم انه ليس من مهامي الاعتراض على ما يقوم به. انه المدرب، انه الشخص الذي يتخذ القرارات وهذه نهاية القصة.

وواصل: اليكس يعاني من اصابة في ربلة الساق. لم نكن نعرف ذلك لكن المدرب كان على علم به وادخل اندري ارشافين. لدي الكثير من الاحترام والاعجاب لارسين فينغر، انه احد افضل المدربين في العالم وهو يملك سجلا مذهلا من النجاحات هنا في ارسنال. لم لكن لاتواجد هنا او اصبح اللاعب الذي انا عليه لولاه. وتابع: انا والمدرب على علاقة جيدة كما ان علاقتي بالفريق جيدة ايضا. لا اريد ان يفهم احد الوضع بشكل خاطىء ولو للحظة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه