الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » كأس انكلترا: ليفربول ومانشستر بالواجهة
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / ستكون موقعة انفيلد التي تجمع ليفربول بغريمه الازلي مانشستر يونايتد بعد غد السبت في واجهة مباريات الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم. ويدخل الفريقان الى هذه الموقعة بمعنويات مرتفعة، اذ نجح ليفربول امس الاربعاء في بلوغ نهائي مسابقة كأس رابطة الاندية المحلية للمرة الاولى منذ العام 2005 بعد تعادله مع مانشستر سيتي متصدر الدوري 2:2 في ذهاب الدور نصف النهائي وذلك لفوزه ذهابا على ارض الـسيتيزينس بهدف وحيد. ويخوض يونايتد مواجهته مع غريمه الازلي وهو قادم من ثلاثة انتصارات متتالية، بينها في الدور السابق من مسابقة الكأس عندما جرد سيتي من اللقب بالفوز عليه 3:2 في ملعبه.

وكان واين روني بطل مباراة ملعب الاتحاد بتسجيله ثنائية وقد رأى الفتى الذهبي لفريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون ان بانتظار الشياطين الحمر الذي تغلبوا الاحد الماضي على ارسنال (2:1) في ملعب الامارات، مرحلة حاسمة في الاسابيع المقبلة كونه يلتقي ايضا مع تشلسي في الخامس من الشهر المقبل ثم ليفربول مجددا وذلك في منافسات الدوري.

واكد روني في حديث لموقع النادي على شبكة الانترنت ان فريقه جاهز للمهمة التي تنتظره، مضيفا: جميع المباريات صعبة للغاية لكن كلاعب كرة قدم فان هذه هي المباريات التي تريد ان تلعب بها. نعرف ما علينا القيام به وهو انه علينا بذل اقصى ما لدينا في تلك المباراة. واشار روني الى ان اللاعبين يدركون اهمية المباريات المقبلة وانهم جاهزون لها، مضيفا: نأمل ان نحصل على النتائج التي نرغبها.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه