الخميس 23 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » كابيلو يضع مستقبله في مهب الريح
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / يبدو ان المدرب الايطالي الفذ فابيو كابيلو قد وضع مستقبله مع المنتخب الانجليزي في مهب الريح بعد انتقاده قرار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بتجريد مدافع تشلسي جون تيري من شارة قائد الاسود الثلاثة لاتهامه بتوجيه عبارات عنصرية تجاه مدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في (اكتوبر) الماضي.

وذكر مصدر فاعل في اروقة الاتحاد الانجليزي، وهو ديفيد ديفيس الذي كان المدير الدولي في الاتحاد، لشبكة بي بي سي البريطانية ان كابيلو وضع نفسه في وضع حرج بسبب موقفه من مسألة تيري، لان ذلك يشكل مخالفة لعقده الذي ينتهي اصلا بعد كأس اوروبا الصيف المقبل.

وكان كابيلو قال امس الاحد في تصريح لشبكة راي 1 الايطالية: اعتقد انه كان من العدل ان تبقى شارة القائد مع تيري. لا اوافق الاتحاد الانجليزي بقراره. لقد تحدثت مع الرئيس (الاتحاد) وقلت له انه، وبحسب رأيي، لا يجب معاقبة الشخص حتى يصبح الامر رسميا باصدار المحكمة، محكمة غير رياضية بل مدنية، قرارا يؤكد على ان تيري قام بالامر المتهم به. واعتبر كابيلو ان الاتحاد الانجليزي اتخذ قرار تجريد تيري من شارة قائد المنتخب لان مسألة الاخلاقيات تقع ضمن صلاحياته.

وكان مجلس ادارة الاتحاد اصدر قبل ثلاثة ايامه قراره بشأن تيري لان المحاكمة ستحصل بعد نهائيات كأس اوروبا في 9 (يوليو) المقبل في محكمة لندن، وهو قرر بالاجماع انه من مصلحة جميع الافرقاء تجريد جون من شارة القائد، وانه لن يستبعد عن التشكيلة، اذ يملك فابيو كابيلو حرية اختياره لمباراة هولندا الودية في 29 (فبراير) الحالي وكأس اوروبا.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه