الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » شبح تيري والعنصرية يخيم على الكرة الإنكليزية
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / إذا اعتقد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه بتجريد جون تيري من شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة سيتم تنحية الجانب القبيح من العنصرية الكروية جانبا لبعض الوقت، فيبدو أنه سيصاب بخيبة الأمل.

وحرمت الإصابة تيري من المشاركة في تعادل فريقه تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد 3:3 مساء امس الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ما أزال مواجهة مرتقبة محتملة مع ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد داخل ملعب ستامفورد بريدج. وجرد تيري من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي بسبب مثوله أمام المحكمة في (يوليو) المقبل فيما يتعلق بادعاءات الإهانة العنصرية لانطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز، شقيق ريو فرديناند وذلك فى لقاء بين الفريقين فى (أكتوبر) الماضى.

وقال ريو فرديناند، قائد المنتخب الإنجليزي سابقا يوم الجمعة الماضي أنه لا يرغب في خلافة تيري كقائد للفريق غضبا من الطريقة التي جرد بها من شارة قيادة منتخب بلاده في العام 2010. وفي الوقت الذي لم يشارك فيه تيري في المباراة التي شهدت تحويل مانشستر يونايتد تأخره بثلاثة أهداف نظيفة أمام تشيلسي، إلى التعادل 3:3 ليبقى على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي فإن المباراة لم تخل من سيرة تيري.

وانتقد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الإيطالي فابيو كابيللو قرار تجريد جون تيري من شارة قيادة منتخب بلاده. وقال كابيللو أنه أخبر اتحاد الكرة الإنجليزي بأنه يشعر بأن قرار خاطئ قد تم اتخاذه.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه