السبت 21 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » مورينيو: هدفنا الفوز أو التعادل الايجابي
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عشية المباراة المرتقبة مع فريق تسيسكا موسكو اليوم الثلاثاء 21 فبراير على ملعب “لوجنيكي” بموسكو أنه يسعى الى الفوز، أو التعادل الإيجابي لكي يضمن تأهل الى الدور المقبل من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عشية المباراة أن فريق تسيسكا موسكو ند قوي ويستحق كل الاحترام:”لقد واجهت تسيسكا موسكو ليس مع انتر فقط بل ومع تشيلسي ايضاً، العديد من اللاعبين يلعبون منذ فترة طويلة في الفريق، ويعرفون بعضم بشكل جيد جداً، وعلى سبيل المثال سيرغي إيغناشيفيتش والأخوان بيريزوتسكي وديفيداس شيمبراس ويفغيني ألدونين…تسيسكا ليس عبثاً يلعب في كل عام في دوري أبطال أوروبا، ويتأهل عن مجموعته في هذه البطولة، كل هذا يتحدث عن قوة الفريق ووضعه المادي الجيد، قوة الفريق تكمن في خط دفاعه، أتذكر مبارياته مع الإنتر لم يكن من السهل هز شباكه”.
وأضاف مورينيو:” هذه مباراة مهمة وجدية، ولانستطيع ان نستهين بخصمنا. يجب علينا ان نعطي كل ما لدينا”.
وحول مشاركة اللاعبين البارزين في الفريق من أمثال البرازيلي كاكا والألماني مسعود أوزيل واستيبان غرانيرو، قال مورينيو:” إذا أعلنت عن التشكيلة اليوم، فسيعلم اللاعبون بذلك، وماذا بشأن أولئك الذين لن يدخلوا في التشكيلة الأساسية؟، الكف عن التدريبات؟، نواصل دراسة خصمنا، وقوة فريقنا ايضاً. كاكا، وغرانيرو، وأوزيل، وسامي خضيرة انهم جميعاً في حالة جيدة جداً، ولذلك لدى الجميع فرصة اللعب. هدفنا هو تحقيق نتيجة ايجابية، وهذا يعني الفوز أو التعادل الايجابي. المهم هو أن نتأهل الى المرحلة التالية”.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه