السبت 19 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » اليغري يرى بان بيرلو انتقل الى يوفنتوس
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / دافع مدرب ميلان الايطالي ماسيميليانو اليغري عن قراره بالتخلي عن لاعب الوسط المخضرم اندريا بيرلو الى الغريم التقليدي يوفنتوس، معتبرا بان بطل مونديال 2006 كان بحاجة الى حافز جديد.

ويقدم بيرلو (32 عاما) اداء مميزا مع يوفنتوس ما ساهم بشكل كبير في عودة فريق السيدة العجوز الى الصراع على لقب الدوري المحلي مع ميلان بالذات، اذ يحتل حاليا المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن روسونيري مع مباراة مؤجلة ايضا وذلك قبل ان يحل ضيفا على الاخير السبت المقبل. واشار اليغري الذي قاد ميلان الى لقب الدوري المحلي في 2011 في اول موسم له مع الفريق بعد ان قدم اليه من كالياري، الى انه لا يشعر بالندم جراء تخليه عن بيرلو.

واضاف: انه لاعب مذهل ويقدم اداء جيدا مع يوفنتوس. غالبا ما تحتاج الى التغيير في الحياة وفي تورينو وجد حافزا جديدا كان قد تضاءل بعد 10 اعوام مع ميلان. لكن لا احد بامكانه التشكيك بامكاناته.

كما دافع اليغري الذي خطا فريقه خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا بعد فوزه الكبير على ارسنال الانكليزي (4:0) في ذهاب الدور الثاني، عن مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو الذي تلاحقه الاصابات ما حرمه من تقديم المستوى الذي ظهر به قبل وصول مدرب كالياري السابق الى سان سيرو.

واكد اليغري انه لا يشعر بالخيبة من المستوى الذي يقدمه باتو، مضيفا لسوء الحظ، عانى خلال فترة عامين من اصابات متعددة. انه افضل الان وعاد للفريق وقد ارحناه لدواع وقائية في مباراة الاحد (امام تشيزينا 3:1). انه محترف رائع وسيكون جاهزا لمباراة السبت.

كما دافع اليغري عن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي سيغيب عن مواجهة فريقه السابق يوفنتوس بسبب الايقاف لثلاث مباريات لصفعه لاعب منافس، قائلا انه كغيره من اللاعبين لكن في نهاية المطاف انه شاب جيد، انه معطاء ويظهر ذلك في التمارين.

واشار اليغري الى ان ابراهيموفيتش يخاطر بنفسه من اجل الدفاع عن جميع لاعبي فريقه، وذلك في اشارة منه الى تصريحه السابق حول الحادثة التي تسببت بايقاف المهاجم السويدي لثلاث مباريات، اذ اكد بان لاعب اياكس ويوفنتوس وبرشلونة وانتر السابق صفع مدافع نابولي سالفاتوري ارونيكا لان الاخير مسك زميله انتونيو نوتشيرينو بعنقه فدافع عنه.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه