الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » دورة دبي: ديوكوفيتش وموراي الى ربع النهائي
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول وبطل الاعوام الثلاثة الماضية الى ربع نهائي دورة دبي الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 1.7 مليون دولار بفوزه على الاوكراني سيرغي ستاخوفسكي 7-6 (7-5) و6-3 اليوم الاربعاء. ويسعى ديوكوفيتش لان يكون اول لاعب يحرز اربعة القاب متتالية في دورة دبي.

كما تأهل الى ربع النهائي البريطاني اندي موراي المصنف ثالثا بفوزه على السويسري ماركو شيودينيللي 6-3 و6-4.وهي الدورة الاولى التي يشارك فيها مواري منذ خسارته امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة، اولى بطولات الغراند سلام نهاية(يناير) الماضي.

وفي الدور الثاني ايضا، فاز التشيكي توماس برديتش الخامس على السلوفاكي لوكاس لاتشكو 6-1 و6-2، والصربي يانكو تيبساريفيتش السابع على الايطالي فلافيو شيبولا 6-7 (2-7) و6-1 و6-1. وخرج الاميركي ماردي فيش الثامن من الدور الثاني بخسارته امام الروسي ميخائيل يوجني 2-6 و6-7 (صفر-7).

من جهة اخرى، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين لكرة المضرب عن فوز دورة سوق دبي الحرة بجائزة أفضل بطولة للعام من فئة 500 نقطة في العام 2011. وهي المرة الثامنة على التوالي التي تحظى به الدورة بهذا الانجاز في غضون تسع سنوات. وقال المدير التنفيذي ورئيس اتحاد لاعبي كرة المضرب المحترفين براد دريوت الذي حضر إلى دبي للاعلان عن هذه الجائزة: تواصل بطولة دبي سعيها الحثيث وراء التميز، واللاعبون يثمنون عالياً الجهود المبذولة لتوفير أفضل الشروط لهم لعرض مهاراتهم، وهم يستمتعون بأوقات طيبة في هذا الحدث، وهذه الجائزة هي عربون تقدير يقدموه إلى هذا الحدث.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه