الأحد 24 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » باركر يقود المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية أمام هولندا
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن سكوت باركر لاعب خط وسط فريق توتنهام سيرتدي شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في مباراة كرة القدم الودية التي يخوضها الفريق في وقت لاحق اليوم أمام نظيره الهولندي على ملعب ويمبلي.

وكان ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول على رأس المرشحين لقيادة المنتخب ولكن المدير الفني المؤقت ستيوارت بيرس قرر منح شارة القيادة لباركر. كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قال أنه لن يتم الإعلان عن قائد المنتخب سوى قبل انطلاق المباراة بقليل. ولكن تقارير إخبارية ذكرت أن بيرس أبلغ باركر وزملاءه في المنتخب بهذا القرار خلال اجتماع للفريق صباح اليوم الأربعاء.

وحدد بيرس أمس الثلاثاء الشروط التي يجب توافرها في اللاعب الذي يتولى قيادة المنتخب الإنجليزي. وقال بيرس يجب أن يكون لاعبا في التشكيل الأساسي يتمتع باحترام اللاعبين الآخرين كما يجب ألا يتصف بالأنانية وتكون روح الفريق لها أولوية لديه. وأضاف أعتقد أن هذا شرط أساسي يجب أن يتوفر لدى أي قائد.

وعندما جرى تجريد جون تيري من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي بسبب ادعاءات قيامه بتوجيه إساءة عنصرية للاعب منافس قال حارس مرمى توتنهام براد فريدل إن باركر يمكن أن يكون القائد المثالي للمنتخب. وقال فريدل: اللعب مع سكوت (باركر) في الشهور الستة الأخيرة يجعلك ترى أنه سيكون قائدا، سواء ارتدى شارة القيادة أو لم يرتديها. وأضاف: إنه محترف من الطراز الأول ويعيش حياته بشكل صحيح. وعلى الملعب يستطيع تغطية رباعي الدفاع بأفضل شكل رأيته. وأوضح: عندما يتقدم لاعب الظهير الأيسر أو لاعب الظهير الايمن للهجوم فإنه (باركر) دائما ما يملأ الثغرات التي يمكن أن يغطيها كما أنه يتحرك بشكل رائع خلال المباريات.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه