الأربعاء 23 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » بطولة ايطاليا: يوفنتوس امام فرصة استعادة الصدارة
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / سيكون يوفنتوس امام فرصة استعادة الصدارة من غريمه التقليدي ميلان حامل اللقب وذلك عندما يحل ضيفا على بولونيا في مباراة مؤجلة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويسعى يوفنتوس الى تعويض تعادله المخيب امام كييفو (1:1) السبت الماضي ما سمح لميلان بالابتعاد عنه بفارق ثلاث نقاط، وفي حال نجح بالعودة من بولونيا بالنقاط الثلاث سيتصدر مجددا بفارق المواجهتين المباشرتين مع غريمه اللومباردي كونه تغلب عليه 2:0 ذهابا وتعادل معه 1:1 ايابا.

ولن تكون مهمة فريق المدرب انتونيو كونتي سهلة خصوصا انه عانى كثيرا هذا الموسم امام الفرق الصغيرة اذ اكتفى بالتعادل مع اندية من طراز سيينا وكالياري وجنوى وبولونيا بالذات. ولا يبدو كونتي متفائلا كثيرا بحظوظ فريقه في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 2003، اذ بدا محبطا تماما بعد التعادل مع كييفو السبت الماضي حين اشار الى ان اللقب سيكون من نصيب ميلان في حال واصل اداءه على هذا المنوال، فيما سيكون فريقه سعيدا جدا بالمشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل.

ومن المرجح ان يلجأ كونتي الى الثنائي ماركو بورييلو وفابيو كوالياريلا في خط المقدمة وربما المخضرم اليساندرو دل بييرو، خصوصا ان الجمهور لم يكن راضيا بتاتا عن اداء الثنائي اليساندرو ماتري والمونتينيغري ميركو فوسينيتش في لقاء

السبت.

يذكر ان يوفنتوس احتاج الى التمديد من اجل التخلص من بولونيا 2:1 في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ايطاليا في الثامن من (يناير) الماضي، كما انه لم يفز عليه في الدوري في مواجهاتهما الثلاث الاخيرة، اي منذ ان تغلب عليه بين جماهير 2:1 في 21 (يناير) 2010.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه