الخميس 17 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » أهداف نابولي تكشف سر تغيير الإدارة الفنية لتشيلسي
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / ربما لم تكن إقالة المدرب البرتغالي أندري فيلاش بواس من منصب المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي مطلع الأسبوع الماضي أمرا غريبا في ظل النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق في الموسم الحالي والعروض غير المرضية للفريق محليا وأوروبا. ولكن المثير للجدل كان التوقيت الذي اختاره الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي للتخلص من فيلاش بواس.

ويصعب على وسائل الإعلام والمحللين والجماهير في إنجلترا دائما قراءة فكر أبراموفيتش أو الطريقة التي يتخذ بها قرارته خاصة فيما يتعلق بالمدربين.

ولكن اعتقاد الكثيرين ينصب حاليا على أن القرار جاء في هذا التوقيت أملا في تغيير شكل أداء الفريق والحفاظ على فرصته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بإسناد المهمة إلى مدير فني آخر قادر على تعويض خسارة الفريق 3:1 أمام نابولي الإيطالي ذهابا في دور الستة عشر للبطولة. وفرض نابولي سيطرة شبه تامة على مجريات اللعب في لقاء الذهاب وحقق نتيجة طيبة تصعب من مهمة تشيلسي في لقاء الإياب المقرر غدا الأربعاء.

ولكن إسناد المهمة إلى المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو وعودة نغمة الانتصارات إلى الفريق على مدار الأيام الماضية جدد أمل الفريق الأزرق في تعويض هذه الهزيمة والعبور إلى دور الثمانية الأوروبي على حساب نابولي.

وقاد دي ماتيو فريق تشيلسي إلى الفوز 2:0 على برمنغهام في كأس الاتحاد الإنجليزي ثم على ستوك سيتي 1:0 في الدوري الإنجليزي. وحافظ الفريق على نظافة شباكه في المباراتين ما يبعث التفاؤل لدى مشجعيه في إمكانية عبور عقبة نابولي غدا من خلال الفوز بهدفين نظيفين.

ورغم ذلك، ثارت موجة من الجدل والشائعات حول هوية المسؤول عن العروض المخيبة للآمال والتي قدمها الفريق بقيادة فيلاش بواس قبل إقالته. وأكد قائد الفريق جون تيري أن اللاعبين الكبار بالفريق لم يتفقوا على الإطاحة بالمدرب البرتغالي.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه