الخميس 17 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » مارادونا: إذا كان بيليه بيتهوفن فأنا ملك كرة القدم
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / أبدى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل الإماراتي، دهشته من وصف أسطورة الكرة البرازيلي بيليه بأنه بيتهوفن كرة القدم وقال ساخرا: إذا كان بيليه بيتهوفن كرة القدم، فأنا الملك جورج وروبن هود وملك كرة القدم.

وأضاف في مؤتمر صحافي عقد مساء امس الثلاثاء في دبي: لا أعلم من أين يأتي بيليه بهذه التصريحات المضحكة. وتحدث مارادونا لأول مرة عن واقعة اعتداء حارس مرمى فريقه ماجد ناصر على الأسباني مدرب فريق الأهلي الإماراتي كيكي سانشيز فلوريس، معتبرا أن عقوبة إيقاف اللاعب 17 مباراة مبالغ فيها. ودعا مارادونا لمعاقبة المدرب الأسباني الذي أشار بيده بإشارة تعني أن حارس المرمى مجنون.

وقال: تصرف حارس المرمى ماجد ناصر فاجأني، فهو لاعب محترف وملتزم في التدريبات ومميز بعلاقته مع اللاعبين، لكن العقوبة غير منصفة ومبالغ فيها ويجب معاقبة مدرب الأهلي. وأضاف: لا أدافع عن الحارس وهو مخطيء، لكن مدرب الأهلي أخطأ بإشارته لماجد بأنه مجنون. في حياتي لم أشاهد مدرب محترف يتصرف مثل كيكي.

وأبدى مارادونا حزنه لخسارة الوصل الأخيرة أمام الأهلي لكنه جدد انتقاده لأداء الأهلي معتبرا أن الخطة التي لعب بها المدرب الأسباني بعيدة عن كرة القدم خاصة بسقوط اللاعبين أكثر من مرة دون داع. وكان الأهلي قد فاز على الوصل 1:0 يوم الأحد الماضي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس اتصالات الإمارات. وعقب ختام المباراة فوجيء اللاعبون والجمهور بحارس مرمى الوصل ماجد ناصر يعتدي بلكمة على رأس مدرب الأهلي فأصدر اتحاد كرة القدم عقوبة بإيقاف اللاعب 17 مباراة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه