الخميس 17 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » شوماخر يتصدر التجربة الحرة الثانية لسباق فورمولا
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / تصدر الأسطورة الألماني مايكل شوماخر نجم فريق مرسيدس التجربة الحرة الثانية التي أجريت اليوم الجمعة لسباق جائزة أستراليا الكبرى المقرر بعد غد الأحد في أولى محطات بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 .

وحل شوماخر، الفائز بلقب البطولة سبع مرات سابقة، في المركز الأول بزمن بلغ دقيقة واحدة و29.183 ثانية للفة على مضمار ألبرت بارك البالغ طوله 5.303 كيلومتر. وأجبرت الأمطار الغزيرة معظم الفرق على الانتظار وعدم خوض العديد من اللفات لحين تحسن الظروف الجوية.

وحل نيكو هالكنبرغ سائق فريق فورس إنديا في المركز الثاني بفارق 0.109 ثانية عن شوماخر وتبعه سيرخيو بيريز سائق فريق ساوبر والأسباني فيرناندو ألونزو سائق فيراري. وتصدر البريطاني جنسون باتون نجم فريق ماكلارين التجربة الحرة الأولى التي أجريت في وقت سابق اليوم وذلك بزمن بلغ دقيقة واحدة و27.560 ثانية ليكون صاحب أفضل زمن تحقق في التجربتين اللتين أقيمتا اليوم.

وحل زميله ومواطنه لويس هاميلتون في المركز الثاني بزمن بلغ دقيقة واحدة و27.805 ثانية مقابل دقيقة واحدة و28.235 ثانية للألماني شوماخر.

وحل الألماني الآخر سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول وحامل لقب البطولة في المركز الحادي عشر خلف زميله الأسترالي مارك ويبر الذي احتل المركز الخامس بعد الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فيراري والذي احتل المركز الرابع. ويخوض ويبر هذا السباق في وطنه للمرة الحادية عشر ويسعى إلى الفوز به في بداية فعاليات بطولة هذا العام.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه