الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » تكنولوجيا الصوتيات » المختبرات الإبداعيه للصوت
Share Button

المختبرات الإبداعيه للصوت

المختبرات الإبداعيه للصوت:المختبرات الإبداعية كانت أيضا تسوق بطاقة صوت في نفس الوقت تقريبا وتدعى النظام الموسيقى الابداعى. على الرغم من أن C/MS لة قد اثنتي عشرة أصوات لAdLib التسع، وكانت بطاقة ستيريو بينما كان ل AdLib أحادية، كان يستند إلى التكنولوجيا الأساسية على فيليبس شريحة SAA 1099 التي هي في جوهرها مولد للموجة المربعة. بدا ذلك أنة سيكون لجهاز الكمبيوتر اثني عشر مكبرات للصوت، وفشلت أن تباع بشكل جيد، حتى بعد اعادة تسميتها الابداعية مكبر الألعاب بعد ذلك بعام، وتسويقها من خلال راديو شاك في الولايات المتحدة. مكبر الألعاب بالمفرق تحت 100 دولار، وتضمنت لعبة الضرب Silpheed.

وهناك تغيير كبير في جهاز الكمبيوتر آي بي إم المتوافق مع سوق بطاقة الصوت حدث مع المختبرات الابداعية التي قدمت بطاقة مكبر الصوت. مكبر الصوت استنسخ AdLib، وأضاف مساعد معالج الصوت للتسجيل واعادة تشغيل الصوت الرقمى (يرجح أن تكون لها متحكم دقيق من قبل المخترع). أنه من غير الصحيح أن يسمى ب “DSP” (ليشار إلى أنه كان معالج إشارة رقمية)، وهو {منفذ الألعاب {/0} لإضافةذراع التحكم، والقدرة على مواجهة معدات MIDI (باستخدام منفذ اللعبة وكابل خاص). مع المزيد من الميزات في نفس السعر تقريبا، والتوافق كذلك، فإن معظم المشترين تختار مكبر الصوت. لأنها في النهاية مبيع AdLib وتسيطر على السوق.

خط مكبر الصوت للبطاقات، جنبا إلى جنب مع محركات الأقراص المضغوطة الرخيصة الأولية ا وادانة تكنولوجيا الفيديو، إيذانا ببدء عهد جديد من تطبيقات الوسائط المتعددة للكمبيوتر التي يمكن أن تؤدي إلى اعادة تشغيل قرص الصوت، إضافة إلى إجراء حوار مسجل لألعاب الكمبيوتر، أو حتى استنساخ حركة الفيديو (وإن كان ذلك في وميض ومواصفات أقل من الأيام الأولى). القرار الواسع النطاق لدعم تصميم مكبر الصوت في تصميم الوسائط المتعددة وعناوين الترفية يعني أن مستقبل بطاقات الصوت مثل الرؤية الاعلامية الموالية لطيف الصوت والموجات فوق الصوتية الوهنة كان لا بد أن يكون مكبر الصوت متوافق إذا كانوا يريدون البيع الجيد. وحتى أوائل 2000s (من خلال AC’97 السمعية القياسية أصبح أكثر انتشارا وفي نهاية المطاف أخذ مكبر الصوت كمعيار، نظرا لانخفاض التكلفة والاندماج في العديد من اللوحات الأم)، مكبر الصوت المتوافق هو المعيار الذي ما زال يدعم العديد من بطاقات الصوت الآخرى للحفاظ على التوافق مع العديد من الألعاب والتطبيقات المنطلقة.

شات صوتي
شات عرب كول : تكنولوجيا الصوتيات