الجمعة 18 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » يارا سفيرة نعومي للمرة الثانية
Share Button

 شات صوتيعرب كول :في فندق أبراج الإمارات ، ووسط أجواء حالمة وحافلة ، شاركت الفنانة يارا – للمرة الثانية – في إطلاق مجموعة جديدة لـ (نعومي) ، والخاصة – هذه المرة – بصيف 2012 .

ويُذكر أن يارا هي الوجه الإعلاني للماركة الأكثر انتشارًا في دول الخليج ، والتي تضم الكثير من المنتجات التي تهم كل امرأة تحرص على أنوثتها وسحرها الخاص، بدايةً من ملابس النوم الجذابة والمريحة ، والملابس الداخلية المفعمة بالأنوثة والجاذبية ، مرورًا بالأحذية ، وانتهاءً بمستحضرات التجميل التي تضيف لمسة رقيقة لكل أنثى .

وتتميز مجموعة نعومي الجديدة بألوان مفعمة بالحيوية ، وتصاميم أنيقة تناسب الذوق الرفيع ، وتنقسم إلى سبع تشكيلات ، لكل منها اسم أنثوي من صميم أسماء المرأة العربية ، وهي :

1 – ريدا : أهم ما يميزها القصات التي تُظهر مكمن الجمال في المرأة ، ويمتزج فيها الساتان بالدانتيل في تناغم ساحر ملائم تمامًا للأيام الصيفية .

2 – داليا : مزيج رائع من الأصفر القوي والفوشيا ، على نسيج أخف قليلاً من الشيفون .

3 –  شيرين : تتألق هذه التشكيلة برسوم الزهور والألوان الزاهية المتناسقة مع اللون المخضر .

4 – لقاء : صُممت هذه التشكيلة خصيصًا للأنثى الجريئة التي تعشق اللون الأحمر الأنثوي ، ونعومة الساتان وجاذبيته ، مع زخارف رقيقة مستوحاة من الزهور .

5 – نفيسة : مزيج غني من التطريز على الدانتيل ، مع اندماج ساحر للشيفون بالساتان .

6 – ماي : روعة التفاصي المكشكشة الموحية بالأنوثة والانطلاق ، مع اللون الأصفر الزاهي والفوشيا ، في تناغم يخطف الأبصار .

7 – إيمان : نماذج زخرفية جميلة من نسيج البيسلي الأزرق ، تزينها أزهار مستوحاة من الطبيعة الخلابة ، لتظهر سحر الطبيعة الكامن في كل أنثى

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول