الخميس 21 يونيو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » أناقة الشيفون وكيفية إخفاء عيوبه
Share Button

 عرب كولشات صوتي :كالكثير من الملابس التي لها أنواع مختلفة من الأقمشة فالحجاب أيضًا مثلها حيث تتنوع الأقمشة التي يمكن صنع الحجاب منها وفي فصل الصيف تختار النساء دائمًا الأقمشة الأقل سمكًا والأنعم والأقل سخونة أيضًا ومن أكثر الأقمشة التي تتصف بهذه الصفات قماش الشيفون حيث أنه مناسب جدًا لفصل الصيف.

قماش الشيفون من الأقمشة الناعم والشفافة وهو ما يجعل الكثيرات يعتقدن بأن هذا النوع لا يصلح لأن يكون حجابًا إلا أن اليوم تغيرت تلك المعتقدات وأصبح الشيفون من أنواع الأقمشة المثلى التي تضيف أناقة صباحية ومسائية على الحجاب ولتفادي انزلاق الحجاب الشيفون من على الرأس وتجنب شفافيته إليك بعض الخدع التي تساعدك على ذلك:

ارتدي حجاب عادي تحت الحجاب الشيفون حتى يحجب شعرك عن الأعين بسبب شفافية الشيفون كما أنه يجعلك تستطيعين تثبيت الحجاب الشيفون بالدبابيس بطريقة أنيقة على أن تقومي باختيار لون ملائم للون الحجاب نفسه.

يمكنك استخدام الشيفون المبطن، وهيب طريقة جديدة ابتكرها المصممون والمتخصصون في ملابس المحجبات حيث يتم صناع حجاب من طبقتين من الشيفون وفي هذه الحالة يصبح الشيفون سميكًا مما يمكنك من ارتداؤه دون إظهار شعرك من خلفه وبدون بطانة داخلية.

من الألوان الرائجة هذا الصيف الأرجواني والزهري المائل للأحمر، يجب أن تجربي استخدامها في حجاب الشيفون.

الاقتراحات الأخرى تكمن في اختيارك الحجاب المموج الذي يأتي بشكل سكارف وتمزج بين لونين إلى ثلاثة في الغالب، وهي جميلة ومتعددة الاستخدام لكونها تحمل أكثر من لون واحد.

حاولي اختيار الألوان المناسبة والأشكال المتناسقة في الحجاب فمثلاً أنواع الأقمشة المشجرة أو التي تحمل نقوش أو مربعات يناسبها جدًا الأزياء ذات اللون الواحد، بينما الألوان الباردة كالأبيض والبيج والرمادي والأسود فيمكنك ارتداؤها مع الموديلات المعقدة والملابس المزركشة

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول