الأربعاء 26 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » نصائح من أجل اختيار الحذاء المناسب
Share Button

 عرب كولشات صوتي :عليكِ عزيزتي إختيار الحذاء بعنايةٍ فائقةٍ؛ لإن الحذاء له تأثيرٌ كبيرٌ على صحتك، فهو مرتبطٌ بالقدم ويدخل في الحركة على خلاف باقي الملابس.

لذلك نقدم لكِ بعض النصائح حول إختيار الحذاء المريح:

الأحذية من دون كعبٍ:
1- ابحثي عن أحذيةٍ من دون كعبٍ ذات مقدمةٍ مستديرةٍ لأنها تمنحك مساحةً للتنفيس عن قدميك أكثر من تلك المروسة من الأمام، انتعلي الحذاء وتأكدي من أنه مثاليٌ ولا ينزلق من الخلف عندما تمشين به.

2- ابحثي عن أحذيةٍ صلبةٍ وداعمةٍ، اضغطي على المساحة المحيطة بالنعل بإصبعك أو حاولي أن تحني الطرفين، الحذاء الذي ينحني من الخلف الى الأمام ليس صلباً كفايةَ ليحمي رجلك.

3- ابحثي عن حذاءٍ ذي نعلٍ جلديٍ أو مطاطيٍ يمتصان الصدمات ويبقيان قدميك براحةٍ تامةٍ على الأسطح الصلبة، كذلك ابحثي عن الأحذية ذات الداخل الجلدي لأنها ستحمي قدميك من الحساسية والكدمات الموجعة بعد يوم طويل من السير .

الأحذية بكعب عالٍ:
1- جرّبي عدة أزواجٍ لتري أيّها تُشعرك براحةٍ أكبر، تأكدي من أن الحذاء عمليٌ وقابلٌ للطيّ والانحناء من الأمام ولكن لديه خلفيةٌ صلبةٌ تحت قدمك، انظري الى المرآة لتتفقدي ما إذا كان كعبك مثبتاً تماماً في مكانه، وإلا فلن تتمكني من التوازن عند السير.

2- ابحثي عن الأحذية التي تترك لك بعض المساحة من المقدمة وتحديداً عند إصبعك الأكبر والأطول، كذلك عرض الحذاء مهمٌ جداً لكي لا تشعري بأنه يسحق قدميك.

3- ابحثي عن الحذاء بكعبٍ مع وسادةٍ تحتية عند خلفية القدم لكي يُريحك أكثر. كذلك، بوسعك البحث عن الأحذية ذات الكعوب العريضة والمتدرجة لأنها مثاليةُ ومواكبةُ للموضة ومريحةُ للغاية

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول