السبت 19 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » لأقدام أكثر طولاً انتقي الأحذية المناسبة
Share Button

 عرب كولشات صوتي :تبحث الكثير من السيدات عن التألق والتميز والجمال في أزياءها وخاصة في الأحذية حيث أن الحذاء هو اللمسة الأخيرة التي تضفي على مظهرك الأناقة المطلوبة فملابس أنيقة وماكياج رائع ومظهر جذاب بدون حذاء مناسب ليس له أي معنى، وكثيرًا من سيدات هذا العصر تبحث عن الأشياء الأكثر جاذبية والتي تعطيها أنوثة ونعومة أكثر.

تعتقد الكثيرات أن الكعب العالي هو ما يعطي للأرجل طولاً أكثر وجاذبية زائدة مع أن هناك بعض العناصر التي تعطي الأرجل هذه الميزات والتي لا تعرفها الكثير من السيدات وهي اللون، نوع المقدمة، وأحزمة الكاحل.

اللون
في كل مرة يدخل لون جديد إلى زيك يخلق ذلك تأثيراً بصرياً قد يجعل رجليك تبدوان أقصر على سبيل المثال، ارتداء حذاء باللون الأزرق الداكن يغطي كاحلك سيخلق خطاً فوق كاحلك ما سيجعل ساقيك تبدوان أقصر.
ولكن هناك بعض السيدات يحببن اللون الأزرق، حاولي أن تجدي ليغينغ باللون الأزرق ذاته لترتديه معه وهو ما سيخدع الناظرين ليعطي رجليك طولاً أكثر.
المقدمة المفتوحة تعطي أرجلك مظهرًا أكثر طولاً حيث يجعل رجليك تبدآن من الأصابع، إذا تفادي المقدمات المغلقة أو المربعة لأن ذلك سيؤثر تأثيرًا عكسيًا.

ابحثي عن حزام جميل وتفاصيل جذابة
بالنسبة للأحزمة التي تلتف حول الكاحل، يجب أن تتفاديها مهما كان الثمن فهي تخلق تأثيراً بصريًا غير جذاب سيجعل قدميك أقصر كذلك، الفراشات والتفاصيل الأخرى الكبيرة مثل الريش وغيرها يجب تفاديها لأنها ستضخم رجليك وستجعل الحذاء يبدو أكبر.
ابحثي عن الخطوط الرفيعة وحاولي تبني مقولة “الأقل هو الأكثر” عند بحثك عن أحذية تجعل ساقيك أطول

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول