الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » استقبلي العام الدراسي بأناقة مميزة
Share Button

 عرب كولشات صوتي :بانتهاء شهر رمضان ، وحلول عيد الفطر المبارك ، سيبدأ العد التنازلي للعودة للمدارس ، وبدء العام الدراسي الجديد .

ورغم أن المدرسة مكان الدراسة والجد ، إلا أن ذلك لا يعني أن تهملي أناقتك أثناء تواجدك فيها ، لكن المهم أن تنتقي عناصر أناقتك ؛ لتكون طلتك مميزة وبسيطة في الوقت نفسه ، بعيدًا عن التكلف .

إليكِ بعض النصائح المساعدة
حددي الانطباع الذي تودين تركه عند الآخرين ، لتبدأي انتقاء الملابس التي تخدم ذلك الانطباع ، سواء كنتِ ساشارين قطعًا جديدة ، أو تعيدين تنسيق ما لديكِ بالفعل .

اهتمي بحالة شعرك قبل بدء الدراسة بوقتِ كافٍ ، فلابد أن أشعة الشمس قد أثرت عليه ، خاصةً إذا كنتِ قد ذهبتِ إلى الشاطئ أو لحمام السباحة .

يمكنك اختيار قصّة شعر جديدة تغيّر من طلتك ، أو اكتفي بتهذيب الأطراف المتقصفة ، ليصبح شعرك متألقًا من جديد .

إذا كنتِ ترتدين نظارات طبية ، ففكري في تغييرها بأخرى تناسب الموضة ، وبلون جديد يمنحكِ مظهرًا متجددًا . وإذا كنتِ ترتدين نظارة بإطار معدني ، فاستبدليها بأخرى ذات إطار بلاستيكي ، والعكس صحيح .

لا يفضل استخدام العدسات اللاصقة الملونة ؛ لأنها ستمنحكِ طلة متكلفة لا تناسب جو الدراسة .

ليس معنى ذهابك للمدرسة أن تتخلي عن أناقة الإكسسوارات ، لكن كل ما في الأمر أنكِ ستبتعدين عن الإكسسوارات المعدنية الكبيرة ، أو تلك التي تصدر أصواتًا مزعجة ، وكذلك الألوان الفاقعة .

اختاري حقيبة مدرسية تناسب سنك ، ولا تتحفظي في اختيار الألوان أو الموديل ، فكافة الاختيارات ستكون مناسبة ، والمهم أن تشعري أن الحقيبة تعبّر عن شخصيتك

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول