الخميس 18 أكتوبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » كيف تحتارين السروال العريض
Share Button

عرب كولشات صوتي :تعود موضة السراويل العريضة هذا الصيف ، لتأخذ مكانها بين خطوط الموضة الحديثة ، بعد أن كانت موضة في السبعينيات والثمانينيات .

وتتميز السراويل العريضة بكونها تناسب معظم الأجساد ، ويمكن ارتداؤها في أثناء النهار ، أو للأوقات الليليلة ، تبعًا لما يصاحبها من قطع أخرى .

إذا كنتِ تفكرين في ارتداء سروال عريض ، فإليكِ أهم النصائح التي تساعدك على اختياره

اختيار اللون
إذا كانت تلك هي المرة الأولى التي ترتدين فيها سروالاً واسعًا ، فالأفضل أن تبتعدي عن السروال العريض الفاتح ، أو المخطط ، أو المنقوشة بأي شكل .
اختاري لونًا داكنًا ، كالأسود ، الكحلي ، البني ، أو الأخضر الغامق ؛ فهي مناسبة كبداية ؛ لتجربي مدى ملائمة السروال العريض لجسمك .

اختيار المقاس
ينبغي عليكِ اختيار المقاس المناسب لكِ ، والحرص على عدم الوقوع في خطأ تقع فيه الكثيرات ، وهو اختيار مقاس أكبر ، فيمنح مظهرًا متهدلاً ، أو اختيار مقاس أصغر ، فيبرز عيوب الجسم .
انتبهي كذلك لمقاس الخصر ، لأنه يختلف في السروال العريض عن سراويل الجينز ؛ حيث يكون خصره عاليًا .

اختيار القطع العلوية
ينصحكِ خبراء الموضة باختيار قطعة علوية مضبوطة تمامًا على جسدك ، لتبرز جماله ، وتتناسب مع السروال العريض .
وابتعدي عن اختيار القطع الواسعة ؛ فالسروال العريض يشبه التنورة إلى حد ما ، فإذا ارتديتِ قطعة واسعة معه ، سيبدو مظهركِ مفتقرًا إلى الأناقة .
يمنحكِ الخبراء اختيارات عديدة لقطع فوقية ، تتسق مع السروال العريض ، كالبلوزة اللضيقة ، أو عارية الكتفين ، أوالملابس المخططة بالطول ، لتمنحكِ طولاً إضافيًا .
كذلك ينصحونكِ بالابتعاد عن الجاكيت ، إلا إذا كنتِ محجبة ، فهو يمنح مظهركِ حجمًا إضافيًا .

اختيار الحذاء
نظرًا لاتساع البنطلون العريض ، فهو يمنحكِ عرضًا إضافيًا ، ولتحققي التوازن في مظهرك ، والحصول على إطلالة رشيقة ، ينبغي عليكِ ارتداء حذاء بكعب عالٍ .
الاختيار المثالي هو الحذاء المغلق بكعب رفيع ، ليمنح ساقيكِ طولاً إضافيًا ، لكن مع فصل الصيف ، يمكنك ارتداء حذاء ويدج الخشبي الخفيف .
وسواء اخترتٍ الحذاء المغلق أو الويدج ، فإن أهم نقطة أن تبتعدي عن ارتداء الحذاء المسطح

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول