السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » خطأ كيت ميدلتون بجوار أنيقات العرب
Share Button

عرب كولشات صوتي :منذ خطبتها للأمير وليام ، تتحول دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالتدريج من فتاة عادية ، إلى أيقونة للموضة العالمية ، ورغم اعتراض البعض على ذلك الوصف ، إلا أن أبرز ما يميز كيت ولا يمكن إنكاره هو تطور أسلوبها مرة بعد مرة ، ففي كل إطلالة لها تثير الإعجاب أكثر من المرة التي تسبقها ، وصار أهم ما يميزها ابتسامتها المشرقة ، وسعيها الدائم لاختيار ما يناسبها من أزياء ، تجعلها شديدة التألق .

لكن الحظ فيما يبدو قد خانها مؤخرًا ، في الحفل الذي أُقيم يوم الجمعة الماضي ، والذي استقبلت فيه الملكة إليزابيث الثانية ملوك وقادة وأمراء العالم ، احتفالاً باليوبيل الماسي لجلوسها على العرش . ففي ذلك الحفل ظهرت كيت بطلّة أنيقة لكنها بسيطة ، لا تتناسب بساطتها وحجم الضيوف المدعوين ، مما جعلها تبدو باهتة بالمقارنة بالملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن ، والشيخة موزة زوجة أمير قطر، والأميرة للا مريم ، شقيقة الملك محمد السادس ملك المغرب .

أنيقات العرب تفوقن على الأنيقة البريطانية بطلات متميزة ، تعبّر عن ذوق رفيع ، فبدت الملكة رانيا متألقة باللونين الأبيض والأحمر ، فيما ارتدت الشيخة موزة فستانًا طويلاً فيروزيًا من (رالف أند روسو) ، وأطلت للا مريم بقفطان وردي مائل إلى البيج بتطريزات أنيقة تشي بالعراقة والأصالة . أما دوقة كامبريدج فقد ارتدت فستانًا قصيرًا يحمل توقيع إيميليا ويكستيد ، وكلفها 1200 جنيه إسترليني . والشيء الذي لا يمكن إنكاره هو أناقة فستان كيت ، لكنه لم يكن اختيارًا مناسبًا لتلك المناسبة الضخمة .

جدير بالذكر أن تصاميم إيما ويكستيد تحتل مكانًا متميزًا في خزانات الكثيرات من الأنيقات من الطبقات الراقية والمخملية ، وقد بدأ اسمها في السطوع بعد أن ظهرت الكثيرات بتصاميمها ، بمن فيهن كاثرين ميدلتون ، التي ارتدت معطفًا بتوقيعها ، احتفالاً بعيد سانت باتريك في الـ17 من شهر مارس

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول