السبت 12 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » جددي خزانة ثيابك بأبسط الطرق
Share Button

عرب كولشات صوتي : رغم أن خزانة ملابسك قد تبدو في نظر من حولك مكدسة بالثياب ، إلا أنكِ قد تشعرين بحيرة بالغة في كل مرة تفتحينها ، وتشعرين – رغم تكدسها – بأنكِ في حاجة لملابس جديدة. إذا مررتِ بهذا الموقف ، فلا تقلقي.. خطوات بسيطة لتجديد وتخطيط خزانة ملابسك ، ستعفيكِ من تلك الحيرة تمامًا .

الأسود الخيار الذكي
كقاعدة في عالم الملابس : اللون الأسود يصلح لكل الأوقات والمناسبات ، لذلك يمكنِ اختيار فستان أسود بسيط وضمه إلى خزانت ، فهو يصلح للزيارات الرسمية أو اجتماعات العمل ، ويصلح للمناسبات الخاصة والخروج ليلاً كذلك ، وما يحدد ذلك هو اختيارك للإكسسوار المناسب له .

أما إن كنتِ تفضلين السروال عن الفستان ، فيمكنك شراء سروال قماش أسود ، فهو يتناسب مع جميع الألوان ، ومختلف البلوزات ، وقطع الإكسسوار المختلفة هي التي ستحدد طلتك ومناسبتها ، بشرط عدم المبالغة في استخدام الإكسسوارات

الجينز.. القطعة الأكثر استخدامًا
يعتبر السروال الجينز خيارًا آمنًا ومريحًا ، ويصلح للكثير من المناسبات والأوقات ، فقط عليكِ امتلاك اثنين ، واحد للنهار كمظهر عملي وبسيط ، والآخر للمساء مع حذاء ذي كعب عالٍ .

في النهار يمكنكِ ارتداء قميص أبيض على السروال الجينز ، او أي لون تفضلينه ، كذلك التيشيرتات ستكون خيارًا مثاليًا مع الجينز أثناء النهار . أما خلال المساء ، فبلوزة بسيطة وحذاء بكعب عالٍ كفيلان بمنحك طلة أنيقة مميزة .

الكعب العالي والباليرينا
وجود حذاء بكعب مرتفع ضروري في خزانتك ، لما يمنحه من أناقة لا توصف لملابسك. يمكنكِ شراء واحد أسود ، وآخر بلون جديد ومتميز ، وسيشكلان إضافة رائعة لملابسك ، سواء كنتِ بالفستان الأسود أو الجينز والقميص الأبيض أو غير ذلك. أما الباليرينا أو الحذاء الذي لا كعب له ، فمناسب لمظهرك البسيط العملي في مختلف أوقات النهار

اختيار الحقيبة المناسبة
فكري في استثمار يخدم طلتك حين تفكرين في شراء حقيبة جديدة ، فبدلاً من اقتنائك لحقائب كثيرة غير مميزة ، يمكنِ الاكتفاء بواحدة كبيرة وأخرى صغيرة (كلاتش) ، من دار أزياء معروفة ، فمن ناحية ستوفرين على نفسك عناء نقل أشيائك من حقيبة لأخرى باستمرار، ومن ناحية أخرى ستضيفين لمظهرك اللمسة المناسبة ، مهما كانت ملابسك بسيطة ورخيصة الثمن

قاومي إغراء الشراء
رغم صعوبة الأمر ، لكنه ليس مستحيلاً . فقط اسألي نفسك حين تمسكين بقطعة أعجبتك في أحد المحلات ، هل أنتِ بحاجة إليها حقًا ، أم تستطيعين الاستغناء عنها ؟

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول