الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » أزياء بيرشكا الخاصة للربيع
Share Button

عرب كولشات صوتي :يشتهر بيرشكا الأسباني بموديلاته المميزة التي تناسب الفتيات في مختلف الأعمار والتي تمزج بين الستايل الكاجوال والعملي مع الحفاظ على ما تفضله الفتيات من لمسات رقيقة في أزيائهن. وفي هذا الموضوع، نستعرض بعض الأزياء التي يقدمها بيرشكا لموسم ربيع 2012.

لوك رسمي لكنه جريء:
لو قمت بإلقاء نظرة عامة وسريعة على أزياء بيرشكا لهذا الموسم ستجدين أن الألوان الجريئة والزاهية هي العامل المشترك بين كل الأزياء على خلاف الستايلات، فمثلا، اللوك الرسمي مكون من جاكيت كلاسيكي بإحدى درجات الوردي الزاهية، مع بلوزة بيضاء منقوشة بزهور بنفس اللون الوردي وبنطلون جينز سترتش أزرق فاتح.

أزياء قطنية بموديلات بسيطة للأيام الحارة:
بيرشكا تشكيلة كبيرة من التيشيرتات والتوبات القطنية للأيام الدافئة القادمة بستايلات مختلفة، يمكنك ارتداؤها تحت جاكيت أو كارديجان قطني أو وحدها في أيام التدريب المخصصة للسيدات في النوادي، وتأتي كلها بألوان زاهية كافية لتجديد مظهرك مثل هذا التوب التركواز بحمالات وسحاب من الأمام.

وتأتي بعض التيشيرتات بموديلات جريئة، منها الواسع الطويل بنصف كم، تزينه رسوم مجردة بألوان متعددة وهي إحدى صيحات الموضة في ربيع 2012.

وجاء ضمن تشكيلة التوب والتيشيرتات بعض الموديلات المطرزة بالترتر بألوان متعددة.

الفساتين لمظهر مشرق في الربيع:
وتأتي الفساتين على رأس الأساسيات التي يجب أن تحتوي عليها خزانة ملابس كل فتاة في الربيع. ولهذا يقدم بيرشكا تشكيلة رائعة بموديلات متنوعة من الفساتين.

ويعتبر اللون البيج بلمسة من اللون الوردي من ضمن أحدث صيحات الموضة في أزياء ربيع 2012، لذلك يقدمه بيرشكا في فستان بموديل رقيق، من شيفون سادة وكريب مخطط بنفس اللون، بحمالات وطيات صغيرة مما يجعله مناسبا أكثر للقوام النحيل والقامة المتوسطة الطول.

كما تتضمن تشكيلة فساتين بيرشكا موديلات منقوشة بألوان زاهية ومتعددة وقصيرة جداً كالفستان القطني بنقوش نباتية وزهور بألوان الوردي والأصفر والعاجي والرمادي وتحدد فتحة الرقبة شريطة باللون الرمادي وبفتحة وأزرار أمامية.

ويتيح لك هذا الستايل من الفساتين أن ترتديه بأشكال متعددة لأنها قصيرة جداً، فيمكنك ارتداؤها كتونيك مع كارديجان قطني قصير وبنطلون جينز سترتش كهذا الفستان الرقيق المنقوش بزهور بألوان التركواز والوردي

وتتضمن الفساتين موديلات أخرى بنقوش هندسية ومخططة من الجيرسي بألوان التركواز والوردي.

وفي المساء، يمكنك ارتداء فستان من الشيفون الأسود ونقوش جلد النمر بألوان الأحمر والأسود، محدد الخصر وينسدل في كرانيش صغيرة.

ومن الستايلات المميزة التي يقدمها بيرشكا مجموعة فساتين تجمع بين ستايل التوب القطني والفستان الشيفون بعد الخصر مما يتيح لك ارتداءها بعدة أشكال، إما كفستان وحدها، أو مع جاكيت وبنطلون سترتش لمظهر يجمع بين سمات اللوك الكاجوال والأنثوي الرقيق

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول