الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » 5 أشياء يجب الحذر عند ارتدائها
Share Button


عرب كولشات صوتي :أثبتت الدراسات الحديثة أن هناك العديد من الملابس التي تقود إلى أمراض خطيرة، ومن هذه الملابس ما يلي:

1-الجينز الضيق:
ارتداء بناطيل الجينز الضيقة خاصة عند البنات ، يمكن أن تؤدي إلى عده عوارض منها الضغط الشديد على الخلية العصبية وأيضاً قد تؤثر سلبياً على الجهاز الهضمي بشكل كبير.

2-مشدات تنحيف الجسم:
يؤدي ارتداء المشدات لفترات طويلة ومتقاربة للكثير من الأوجاع  وأيضا بالشعور بالتخدر، لأنها تضغط على خلايا الأعصاب والأوعية الدموية بشكل مستمر وفي مناطق واسعة من الجسم ، كذلك لها تأثيرات سلبيه على الجهاز الهضمي ولا ننسى الأوجاع في أطراف المشد بسب تركيبته المطاطية.
وهنالك عوارض مختلفة للمشدات في وضعيات مختلفة فعند ارتدائه عند الصدر، فأن إمكانية التنفس تصبح أصعب لأن الرئتان لا تتمددان بالكامل مما يؤدي إلى الشعور بدوار طفيف ، كذلك الشيء بالنسبة لمشدات في منطقه البطن التي قد تؤدي لمشاكل في الجهاز الهضمي.

3-ربطات العنق:
تسبب الشعور بصداع الرأس، رؤية مشوشة أو شعور بالتنميل وراء الأذنين ، وذلك لأن ربطه العنق الضيقة تؤدي إلى تعطيل الدورة الدموية في الرأس لسبب بسيط أنها تغلق الأوعية الدموية في العنق ، كما توجد بعض العوارض الأخرى لربطه العنق الضيقة هي أنها قد تؤدي إلى المساك في عضلات الظهر والأكتاف حسب ما جاء في دراسة علميه مؤخرا ولهذا الغرض يطلب من الرجال خاصة أن يرتدون القمصان ذو قبة عنق واسعة لأنهم غالبا ما يشترون قمصان مع قبة عنق أضيق من محيط العنق.

4-الملابس الداخلية:
يقول خبراء الملابس الداخلية أن 75% من النساء يرتدون حمالات صدر بمقاسات خاطئة. حماله صدر واسعة لا تعطي الصدر الدعم الكافي وبالتالي قد تؤدي إلى أوجاع في الصدر أو في العمود الفقري، كذلك الأمر، حماله صدر ضيقه قد تؤذي البشرة.
أما بالنسبة للرجال، فمن الممكن أن ارتداء الملابس الداخلية الضيقة قد تؤذي الجهاز التناسلي.

5-الأحذية:
الأحذية ذوات الكعب العالي لها علاقة مباشرة في الأورام المتعددة في كفه القدم، مسامير لحميه، كسور نتيجة تلف عظمي ووجع الكاحل ، وموت الخلايا العظمية في القدم نتيجة لعدم وصول الدم لها ، ومن الجدير ذكره أن الأحذية الغير مجهزه ببطانة جيده أيضاً يمكن أن تسبب المشاكل

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول