الجمعة 24 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » معطفك الشتوي سر أناقتك
Share Button

عرب كولشات صوتي :مع قدوم فصل الشتاء تحتاج إلى مزيد من التدفئة ومع المعطف تزداد التدفئة والأناقة فالسيدة الأنيقة فقط هي التي تفضل ارتداء المعطف في الشتاء ، فلا يخلو دولابك من معطفين أو أكثر لمواجهة برد الشتاء  ولمزيد من الأناقة ، ولكن أيها تختاري وأيها يكمل إطلالتك ولا يجعلك تبدين سمينة جدا أو قصيرة جدا!

* إذا كان جسمك صغيرا، ابحثي عن معاطف قصيرة وتجنبي المعاطف الطويلة التي ستخفي جسمك وتجعلك تبدين قصيرة جدا.

* إذا كان شكل جسمك يشبه التفاحة- أكتاف واسعة وأوراك ضيقة – فيفضل أن ترتدي معاطف تزينها الفراء حول الأكمام مثلا. هذا سيساعد على جعل الجسم أكثر تناسقا.

* المعاطف العسكرية رائجة جدا هذا الموسم، وهي رائعة لأي إطلالة مثيرة. إذا كنت طويلة، ابحثي عن معطف طويل، كذلك ابحثي عن معاطف ذات ياقات عالية.

* إذا كنت ممتلئة فابحثي عن معاطف عسكرية بحزام للخصر لإبراز خصرك وشكل جسمك بطريقة رائعة.

* إذا كنت محظوظة بما فيه الكفاية ولديك صدر ممتلئ ابحثي عن معاطف عسكرية ذات فتحة v وأزرار تحت النصف العلوي من الجسم فقط. هذه التفاصيل البسيطة ستسحب العين إلى خصرك، وتركز عليه بدلا من صدرك. كما ستمنحك طولا إضافيا.

* المعطف الواسع، وشقيقته معطف الأميرة البرينسسة رائعة وتناسب جميع الأجسام. كما أن شكلها الضيق عند الصدر والواسع عند الأرداف يناسب الأجسام الممتلئة ويغطي الصدر الكبير والمعدة الكبيرة.

* للتركيز على خصرك أثناء ارتداء معطف الأميرة ابحثي عن معطف ذو أكمام أقصر تنتهي عند الخصر.

* المعاطف الواسعة القصيرة رائعة للأجسام الصغيرة و الرشيقة، أما الخصر العالي لمعطف الأميرة فعظيم لجعل السيقان القصيرة تبدو أطول.

* مرحبا بالإطلالة المترفة الممتازة! تضيف معاطف الفراء فورا لمسة رقي لأي زي، وهي مثالية للفتيات الراغبات بإطلالة ناعمة رقيقة وغنية في نفس الوقت

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول