الخميس 24 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » موسم تبديل اللون الاسود بالرمادي !
Share Button

عرب كولشات صوتي :إن تشكيلات الملابس الجديدة من اللون الرمادي لا تخلو في أي موسم؛ إذ أنه يُعد البديل المثالي للأسود، وترجع سونيا غراو خبيرة الموضة بمدينة أولم جنوبي ألمانيا، السبب في ذلك إلى أن الرمادي يناسب غالبية الناس أكثر من الأسود؛ لأنه يتمتع بتأثيرٍ أكثر نعومةً ورقةً بالإضافة إلى ذلك يُعد الرمادي بكل درجاته واحداً من أجمل الألوان الأساسية في توليفات الملابس.

اختاري الدرجة المناسبة حسب بشرتك، حتى تتمكني من اختيار درجة الرمادي المناسبة للحصول على طلةٍ مثاليةٍ، مشيرةً إلى أن درجة الرمادي المناسبة ترتبط بلون البشرة.

فالشخص ذو البشرة الداكنة يناسبه دائماً اللون الرمادي الفاتح؛ حيث يمنحه هذا اللون طلةً مشرقةً، أما الشخص ذو البشرة الشاحبة فيبدو رائعاً مع درجةً متوسطةً أو داكنةً من الرمادي، وعندما تكون أنف المرء حمراء اللون بسبب إصابته بالزكام، فينبغي عليه اختيار درجة داكنةً أو مطفأةً من الرمادي؛ إذ أن درجات الرمادي الفاتحة تسلط الأضواء على الأنف الحمراء.

ويمكنك تنسيق درجات الرمادي مع بعضها البعض، كما أن هذا اللون يتناغم مع عدة ألوان أخرى، في مقدمتها الأسود والأزرق البحري، ويُعد تنسيق الرمادي مع الأخضر الداكن ودرجات البني من التوليفات اللونية التي تتسم بالرقة، حيث أوضحت خبيرة الموضة الألمانية غراو، أن تنسيق الرمادي مع البني الكونياك يمثل أحدث صيحات الموضة في الوقت الحالي، وكذلك تنسيق الرمادي مع الدرجات اللونية الصارخة مثل الأصفر، البرتقالي، الأزرق الملكي، الأخضر الزمردي والأحمر الفيراري.

ويميل مصممو الأزياء في هذا الموسم إلى المزج بين درجاتٍ رماديةٍ كثيرةٍ؛ فعلى سبيل المثال تتضمن تشكيلة ماركة Cinque النسائية لهذا الموسم توليفة ملابس مكونة من بلوفر، سروال، جوارب، شال وقبعة تتألق بدرجات الرمادي المختلفة، وتكتمل الطلة بمعطف ذي لون بني فاتح وحقيبة حمراء اللون.

وبالمثل تمزج ماركة Daniel Hechter في تشكيلتها النسائية لهذا الموسم بين درجات الرمادي في الجوارب الطويلة والأحذية والبليزر والفستان

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول