الأربعاء 16 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » كيفية العناية بالملابس الجلدية
Share Button

عرب كولشات صوتي :المصنوعات الجلدية عموماً تتطلب عناية خاصة للحفاظ على خامة الجلد من التشقق والتلف وفي فصل الشتاء يحتاج الجميع إلي الجواكت المصنوعة من الجلد ؛ حيث أنها تمدهم بالدفء الذي يحتاجون إليه في الأجواء الباردة والحفاظ علي أجسماهم من البرد أثناء التقلبات الجوية، ومن ثم يصبح الحفاظ علي الجواكت المصنوعة من الجلد أمراً مهماً بالنسبة إلينا سواء كانت هذه الجواكت للنساء أو الرجال،و المصنوعات الجلدية عموما، إليك بعض النصائح الأساسية للعناية بالملابس الجلدية.

– تجنبي تماما غسل الملابس الجلدية بالطريقة العادية أو أن تمسحيها بالماء لأنها سوف تصاب بالتقادم وتذبل أجزاؤها بمرور الوقت، أما إذا رغبت في تخليصها من البقع والأوساخ، فاستخدمي خلطة تتكون من زيت الزيتون مع الخل والماء ومسحوق الصابون وذلك حتى تزيلي عنها الأوساخ، وتعتبر هذه الطريقة أفضل من طريقة استخدم المياه بمفردها.

– قومي بمسح الملابس الجلدية بقطعة من القماش باستمرار حتى تحافظي علي لمعانها وتوهجها. على أن تكون هذه القطعة نظيفة بيضاء اللون حتى لا تبهت لونها على الملابس، غير مبللة أي جافة وذات وبره.

– ومن الأفضل أن تقومي بتنظيف الملابس الجلدية بفرشاة الأسنان بين الحين والآخر لأنها الوسيلة الأكثر أمانا للحفاظ علي هذه الملابس خاصة السترات منها.

– عند كي الملابس المصنوعة من الجلد أبطئي من حدة الكهرباء التي تصل إلي المكواة وقومي بكي الأجزاء الداخلية فقط من الجاكت مع وضع قطعة من القماش القطني فوق الجزء الذي تقومين بكيه.

– يجب أن تعلقي الملابس المصنوعة من الجلد على شماعات و تعرضيها لضوء الشمس من حين لآخر، وأن تكون في منطقة جيدة التهوية حتى لا تنكمش ولتتجنبي خروج روائح كريهة منها

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول