الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » نصائح للحصول على إطلالة جريئة وأنيقة
Share Button

عرب كولشات صوتي :هل تبحثين عن إطلالة جديدة وجريئة بدون أن تفقدي مظهرك الأنيق؟ للنساء اللاتي يفضلن أن يكن متميزات بشكل واضح فالموضة الجريئة بحاجة إلى قلب جريء ولمسة أناقة ، فهناك طرق لتظهري جريئة وجذابة للحصول عليها إليك النصائح الآتية:

ثياب بطبعات جلود الحيوانات:
للنساء اللاتي يفضلن أن يكن متميزات بشكل واضح ننصحهن بالاستثمار في الثياب المصنوعة من أقمشة بطبعات جلود الحيوانات من النمر إلى الزرافة إلى الحمار الوحشي. جلود الحيوانات هي أفضل طريقة لتظهري أنيقة وجذابة وجريئة.

معطف فراء متعدد الألوان:
الفرو إكسسوار رائع في الشتاء، خصوصا الفرو غير الحقيقي، فنحن لا نريد أن نظهر جميلات بقسوة. هناك العديد من التصاميم التي يدخل بها الفرو الصناعي المتقن وذو الجودة العالية. ننصحك بشراء معطف منها لإضافة نكهة قوية لإطلالتك الشتوية. فكري في اختيار معاطف ذات ألوان مختلفة.

 حذاء جلد النمر:
لا شيء يمكن أن يعكس جراءتك مثل حذاء من جلد النمر بكعب عال. اختاري حذاء ذو ألوان قوية وطبعات بارزةـ يمكنك ارتداءه مع الفستان الأسود للمساء.

ثوب أسود قصير:
لا يوجد ما هو أجمل من فستان يبرز نقاط الجمال لديك بعفوية. والفستان الأسود القصير هو أفضل قطعة ثياب يمكن أن تستثمر بها لأنه يناسب كل الألوان الإكسسوارات الأخرى مثل الأحذية والحقائب والشالات والجاكتات الخفيفة.

حقيبة جلد حمراء:
إذا كنت لا تحبين جلود الحيوانات فلما لا تفكري في قطعة إكسسوارات مميزة باللون الأحمر. الأحمر لون موسم الشتاء الذي لا يخبو أبدا والذي يعكس شخصيتك القوية بكل وضوح

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول