السبت 21 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » الألوان الصريحة والجريئة تأخذ نصيبها من موضة الخريف والشتاء
Share Button

عرب كولشات صوتي :من خلال متابعة صيحات الموضة في موسمي الخريف والشتاء، يلاحظ محاولة المصممين الناجحة في التجديد وتغيير بعض الأفكار والثوابت المعروفة في أزياء هذين الموسمين، وكانت الألوان على رأس تلك التغييرات حيث ظهرت ألوان صريحة وجريئة على عكس المعروف عن أزياء الخريف والشتاء التي تغلب عليها الألوان المحايدة.

على رأس قائمة الألوان الجديدة الأخضر الزاهي، والأحمر، وأخيراً البرتقالي، ولكن مع ذلك، تظل الألوان الداكنة محافظة على مكانتها في صدارة ملابس الشتاء والخريف التي تفضل الكثيرات الاعتماد عليها في هذا الموسم خصوصا في ملابس العمل وفي الجواكيت وفي أزياء المساء والسهرة، وفيما يلي إطلالة على ما قدمه بيت مانجو للأزياء.

اللون الأسود هو الغالب على الأزياء رغم تنوع الموديلات بين الرسمي والكاجوال والمناسب لفترة المساء.

من وحي أزياء الرجال، قدم مانجو في المجموعة عدة بدل باللون الأسود لأناقتك في العمل، وجاءت بعض الموديلات مخططة بالرمادي الفاتح، ولكن احرصي على ارتداء إكسسوار بلون مختلف لكسر حدة اللون الأسود، فمثلا اختاري حقيبة بيضاء من الجلد اللامع إن أردت الحفاظ على اللوك الكلاسيكي، أو اختاري حقيبة أو وشاحا باللون الأحمر الداكن لمظهر أكثر عصرية وإشراقاً.

والمجموعة الجديدة تأتي بطابع جاد وبخطوط مستوحاة من الأزياء الرجالي، ليس فقط للوك الرسمي ولكن أيضا للستايل الكاجوال والجريء.

وللفتاة الجريئة والعصرية، يأتي قدم جاكيت تريكو متوسط الطول، أسود مع خيوط حرير سوداء تعطي له لمسة لامعة، وتوب بفتحة رقبة مستديرة واسعة أسود في فضي، وبنطلون سترتش من جلد أسود.

وتماشيا مع موضة هذا العام، تضمنت المجموعة بعض الأزياء المنقطة والتي جاءت ضمن نفس الستايل السابق المستوحى من أزياء الرجال

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول