الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » صحتك وأزياء خطر عليها
Share Button

هناك العديد من الملابس التي تختارها السيدات طبقًا للموضة حيث أن الأغلبية العظمى تسير وراء الموضة وتقليعاتها إلا أن هناك من هذه الملابس الكثير الذي يضر بالصحة فلماذا إذًا تجازفي بصحتك من أجل اتباع الموضة. نقدم لك بعض أنواع الملابس الضارة بالصحة لتتجنبيها وتحافظي على صحتك ثم بعد ذلك ارتدي ما تريدينه من ملابس.

الجينز الضيق:
بعض الدراسات أثبتت وجود علاقة بين ارتداء السراويل الضيقة والعقم عند النساء حيث أن هذه السراويل التي غالبًا ما تكون مصنوعة من قماش الجينز تسبب العقم والتهابات الرحم خاصة إذا تم ارتدائها في فترات المراهقة حيث قد تسبب ما يعرف بالتهاب بطانة الرحم، وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم ونقصان الخصوبة عند النساء.

الملابس الداخلية:
من المستحسن أن تكون الملابس الداخلية للمرأة مريحة ومصنوعة من القطن الخالص لضمان تهوية جيدة للجلد إلا أن من يلاحظ المنتجات المعروضة في الأسواق والتي تتهافت النساء على اقتنائها لا تتمتع بأي مواصفات صحية وهي مصنوعة من الأنسجة الصناعية التي تسبب التهابات في الجلد وقد تتسبب في انتشار البكتيريا والفطريات الضارة.

حمالات الصدر:
نكاد نجزم أن الأغلبية الساحقة من النساء لا تعرف المقاس الحقيقي والمناسب لمشادات الصدر الخاصة بها مما يسبب على المدى البعيد أضرارًا صحية وجمالية على حد السواء فالمقاس الضيق يتسبب في الشعور بآلام في الصدر وإعاقة عملية التنفس السليم والدورة الدموية وصحة الأمعاء، ومن مشاكل مشادات الصدر التي تدفع الجسم لأعلى وتحد من حرية حركة الضلوع والحجاب الحاجز مما قد يتسبب في حدوث التهاب معوي وإمساك مزمن وعلى الفتاة والسيدة أن تعلم أن مقاس مشد الصدر يجب أن يختلف مع اختلاف الوزن

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول