الأربعاء 23 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » تنوع فساتين السهرة وتألقك في حفلات العيد
Share Button

أيام الأعياد تكثر الحفلات والمناسبات خاصة حفلات الخطوبة والزفاف حيث تفضل الفتيات عادة الجمع بين الفرحتين فرحة العيد وفرحة خطوبتها أو زفافها لذا، عليك الاهتمام والعناية بأزياءك في تلك الأيام خاصة التي سوف تحضرين بها هذه المناسبات فقد تجدين نفسك مدعوة لحضور أكثر من حفل خلال أيام العيد وبالتالي تحتاجين لأكثر من فستان لتتألقي في كل حفل بطريقة مختلفة.

نقدم لك أحدث صيحات الموضة في الفساتين بالألوان الرائعة والتي يمكنك أن تختاري منها فستان سهرتك مع أفضل الإكسسوارات المناسبة لها.

الوردي المطفي أو المائل للطوبي:
إن كنت تابعت عروض الأزياء في موسمي الربيع والصيف من بيوت الأزياء العالمية وكذلك في أسابيع الموضة في عواصم الدول الأروبية، كنت ستلاحظين أن هذا اللون يأتي على رأس قائمة الألوان في فساتين السهرة فهو لون نادر لم يكن معروفًا من قبل وفي غاية الرقة والعصرية، و ليس كلاسيكيًا كالوردي ولا صريحًا كالفوشيا والبرتقالي.

وقد ظهر هذا اللون في الفساتين المصممة من الشيفون والأورجنزا والكريب (ستلاحظين أنها كلها خامات خفيفة ورقيقة) لذلك يفضل أن تتبعي نفس الستايل الرقيق في الحذاء وحقيبة اليد والإكسسوار.

ابتعدي عن الأحجام الكبيرة المليئة بالزخارف والتفاصيل.

الفضة والكريستال أو الذهب الأبيض المرصع بالماس سيكون أنسب إكسسوار لك مع هذا اللون.

الذهبي الميتالك واللامع:
ظهرت الفساتين الميتالك في ألوان عديدة هادئة في المواسم السابقة لكنها جاءت هذا الصيف بشكل جديد وجريء حيث عاد اللون الذهبي مرة أخرى في فساتين السهرة.

ولأن اللون الذهبي ليس لون سهل الارتداء ويحتاج جرأة وقوام رشيق أو نحيل، يمكنك البدء بدرجات هادئة منه (مزيج من الأبيض والعاجي وخيوط الذهب).

ولمظهر بأنوثة طاغية، يمكنك ارتداء فستان بأكمله باللون الذهبي الميتالك الداكن أو المؤكسد، ولأن الفستان وحده يكفي لإبرازك وتمييزك حاولي أن يكون الإكسسوار داكنًا قدر الإمكان، اللون الأسود في الحقيبة والصندل هو الأمثل لهذا اللون.

فساتين الدانتيل واللاسيه لمظهر ملائكي في السهرة:
وتعتبر فساتين الدانتيل الحرير واللاسيه من أحدث ما ظهر في الموسم الفاصل بين موسمي الصيف والخريف كما أنه من أرق الخامات التي يمكنك الظهور بها في السهرات.

الجديد هذا العام، أن الفساتين تأتي بألوان فاتحة وهادئة كاللون العاجي والبيج، وبموديلات في غاية البساطة حيث إن خامات الدانتيل واللاسيه وحدها لا تحتاج إلى زخارف في الموديل والقصات.

لذلك ستركزين أن يكون إكسسوارك مميزاً، فمثلاً اختاري حقيبة يد منقوشة بجلد الحمار الوحشي أو جلد النمر بدرجات مقاربة للون الفستان.

يمكنك أيضًا أن تختاري لونًا مختلفاً تمامًا مثل الأحمر الداكن في حقيبة اليد والصندل لمظهر أكثر جرأة وتميزاً.

الأزرق بدرجاته:
وقد ظهر اللون الأزرق في موسمي الصيف والربيع بقوة في فساتين النهار وكذلك السهرة ولكن تميزت فساتين السهرة بأنها بدرجات داكنة، ومن الأزرق ما يكون مائلا للون الموف، ومنه ما يكون مائلاً للون الأزرق الزهري (رويال بلو).

ويعتبر هذا اللون من أجمل الألوان التي يمكنك التألق بها في سهرات العيد.

يمكنك ارتداء الإكسسوار الذهبي والفضي مع هذا اللون لكن تجنبي توحيد اللون في كل الإكسسوار – بمعنى لا ترتدي قلادة وسوار وحقيبة يد وصندل من لون واحد-، يمكنك التنويع بين الفضي والرمادي الميتالك والأسود.

أما إن أردت الظهور بشكل عصري ومختلف، فيمكنك اختيار حقيبة يد أو إكسسوار كريستال ملون بالوردي أو الفوشيا.

الأخضر الداكن:
أما اللون الأخضر الداكن فهو أحدث ما قدمته بيوت الأزياء في الفترة الحالية الفاصلة بين موسمي الصيف والخريف لفساتين السهرة.

ويأتي في فساتين من الشيفون أو الساتان السادة بدون تطريز وغالبًا ما يكتفي المصمم بالموديل ( سواء كان درابيه أو كرانيش).

ويعتبر الإكسسوار الذهبي أو النحاسي من أشهر ما يمكن إرتداؤه مع هذا اللون المميز.

أما إن أردت أن تبدي بمظهر غير تقليدي، فيمكنك اختيار حقيبة باللون البرتقالي الداكن أو الموف الداكن

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول