الاثنين 25 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » الألوان الصارخة سمة الموضة الدارجة
Share Button

 عرب كولشات صوتي :موضة الموسم الحالي تضج بالألوان الصارخة، فالدعوة مفتوحة لأن تنسي لفترة ألوانك الداكنة أو الترابية المفضلة، لأنها من خبر كان، وتنتمي إلى موسمي الخريف والشتاء الماضيين.

لا أحد ينكر أن علاقة المرأة بالأسود خصوصا، علاقة لا يمكنها أن تنفصل عنها بسهولة، لأنها مبنية على حب يمتد منذ العشرينات من القرن الماضي، عندما قدمت كوكو شانيل ما أصبح يعرف بالفستان الأسود الناعم، لكن التفاؤل سمة عالميا حاليا بعد التغييرات السياسية والاقتصادية في العالم، فلم لا تعكسين أنت أيضا كل هذه الأمور، بمعانقتك ألوان قوس قزح، خصوصا أن مصممين، لم يروا غضاضة في إدخال جرعات متوهجة في تشكيلاتهم الأخيرة.

على سبيل المثال، راف سيمونز فاجئنا بمزجه الأبيض مع تنورات طويلة ماكسي واسعة بألوان متوهجة، أثارت الانتباه ببساطتها وأناقتها في الوقت ذاته، وتجعل قلب كل امرأة تعاني من فوبيا هذه الألوان يهفو إليها، كذلك الأمر بالنسبة لدريز فان نوتن، وميوتشا برادا، ولوي فيتون، وإيترو، ودايان فون فورستنبورغ، ودار غوتشي.

إذا اقتنعت وقررت أن تدخلي هذه الألوان خزانتك، فأول نصيحة هي ألا تكتفي بجرعات خفيفة منها، لأنها لن تعطيك النتيجة المطلوبة، فهذا المظهر يتطلب منك كل ما تمتلكين من جرأة وقوة ورغبة في مواكبة الموضة، ولا يقبل بالقليل أو الحل الوسط.

أي هذه الألوان يناسب شخصيتك وبشرتك، لا تنسي أنه إلى جانب كونها على الموضة وتحسن المزاج، فإن الألوان كثيرا ما تكشف بعض الجوانب من الشخصية، وما إذا كنت جريئة، واثقة، مرحة، محافظة، طموحة، مبدعة، وهلم جرا. لذا لا بأس من أن تتعلمي كيف تستغلين هذه الألوان لصالحك، وأن تستفيدي بكل أوجهها.

و ما يشجع على هذه الموضة أن معظم القطع منفصلة، وبالتالي يسهل تنسيقها مع قطع أخرى، وحتى إذا كانت هذه الموضة مجرد صرعة ستختفي مع اختفاء الشمس، فإن هذه القطع يمكن أن تبقى معنا أطول بشرط تنسيق كل واحدة على حدة بألوان هادئة لتأثير مختلف تماما

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول