الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » نصائح مهمة لإطلالة مهنية
Share Button

 عرب كولشات صوتي :تستوحي سيدات الأعمال حول العالم خطوط الموضة المهنية من سيدة الأعمال الأكثر شهرة أيفانكا ترامب، ابنة رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، وتقدم أيفانكا نصائح سهلة لأزياء عملية.

إكسسوارات تناسب كل الأوقات: بالنسبة لسيدات الأعمال والموظفات بشكل عام، يمكن أن يتحول موعد عمل في المكتب بلحظات إلى موعد عشاء، وهذا يعني بأنك يجب أن تكوني مستعدة، وتلعب الإكسسوارات دورا كبيرا في تغير الإطلالة من نهارية إلى مسائية ومن عادية إلى رائعة، لذا استثمري في إكسسوارات أنيقة منذ البداية، معدنية، تناسب نمط ثيابك ولا ضير من وجود بدائل في صندوق شخصي تحتفظين به في درج المكتب لمثل هذه المواعيد الطارئة، وهذا ينطبق على الحقائب أيضا.

الفستان الأسود الأنيق: تقول أيفانكا بأن أهم قطعة ثياب في خزانتها وفي حقيبة سفرها هي الثوب الأسود القصير الذي يناسب تقريبا كل المناسبات الرسمية والعادية، اختاري فستانا يناسب شكل جسمك على أن يكون أنيقا وعصريا ومحافظا، استعيني بالإكسسوارات وتسريحة الشعر لتحويل الإطلالة من رسمية إلى عادية وبالعكس.

لا تخشي الألوان: الألوان تضيف لمسة أنثوية لسيدة الأعمال الناجحة، لا تستسلمي للرمادي والأسود والكحلي والألوان الداكنة الأخرى التي تسلب وجهك الجاذبية والحيوية، اختاري ملابس وسترات ملونة بألوان مقلمة، باستيلية، ومتموجة لإضافة لمسة لونية حيوية لأسلوبك.

القليل من الماكياج يكفي:  تقول أيفانكا بأنها لا تحب استعمال الماكياج في النهار، ولكنها تكتفي بتحديد عيونها أو رموشها مع احمر شفاه رطب وخفيف، بينما تتجه إلى الماكياج الأثقل في المساء، احتفظي بعلبة ظلال للعيون لتحويل عيونك من مرهقة إلى عيون مدخنة وجذابة بلحظات.

الفساتين الخفيفة: تنصح أيفانكا النساء في فصل الصيف بالتوجه إلى الملابس الخفيفة والأنيقة مثل الفساتين القمصانية التي توفر الراحة والأناقة، اختاري تصاميم غير معقدة وألوان حيوية ولا تنسي الإكسسوارات المناسبة والملائمة والمكملة.

الأحذية يجب أن تكون مريحة وتناسب طبيعة العمل، الكعب العال للاجتماعات القصيرة، والأحذية المريحة للتنقل والمشي. تجنبي الصنادل والأحذية العصرية جدا

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول