الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » كوني رياضية أنيقة
Share Button

 عرب كولشات صوتي :هل فكرت يوما باختيار ملابس رياضة أنيقة ومرتبة متناسقة الألوان وملائمة لشكل جسمك، الكثيرات منا يهملن هذا الموضوع ولا يعيرنه أي اهتمام على اعتبار أن الرياضة أمر مرهق ولا تستحق أن نختار لها إطلالة جميلة.

أصبح من المتعارف عليه اليوم أن اختيار المقاس واللون المناسب لملابس الرياضة سيزيدك ثقة وحماسة لفقدان الوزن، لذلك احرصي كل الحرص على اختيار ألوان جذابة وذات طابع أنثوي مثل الوردي والأصفر والتركواز والأخضر والأحمر والأزرق الفاتح ولتكن متداخلة مع اللون الأسود أو الأبيض.

يمكنك ارتداء بنطلون الرياضة أو الشورت أو الليغنغ الطويل أو الذي يصل طوله إلى ما تحت الركبة، وتذكري أنه يوجد نوعان من الأقمشة التي تدخل في صناعة ملابس الرياضة وهي القطن والنايلون، القطن عادة قماش بارد ومريح ولا يسبب الحساسية، أما النايلون فيجعلك تتعرقين أكثر ويمنحك الدفء في فصل الشتاء.

اعتمدي في اختيارك للملابس الرياضية على القصة المناسبة لشكل جسمك، فإذا كنت تعانين من سمنة في منطقة الخصر والبطن ولديك وركين عريضين اختاري بنطلون رياضة طويل ذو قصة عريضة ولا يحتوي على المطاط عند الخصر كي لا يضغط  على خصرك بشدة ويبرز التكتلات الدهنية بطريقة غير محببة، كما يمكنك ارتداء الليغنغ الذي يصل طوله إلى ما تحت الركبتين.

وإذا كنت رشيقة أو ممتلئة يمكنك ارتداء ما يحلو لك مع مراعاة منظر السيلولايت في منطقة الفخذين، حاولي إخفاءها إن كانت بارزة في أي منطقة من جسمك ماعدا اليدين فهما مستثناتين من هذه القاعدة. ويفضل اختيار اللون الأسود للبنطلون.

التوبات لها تصاميم رائعة وألوان وجذابة فمنها الضيق والعريض، يمكن للفتاة الممتلئة والرشيقة أن ترتدي التوبات الضيقة والعريضة ويفضل أن يصل طولها لخط الورك  لتعطي طولا ونحافة للخصر، أما الفتاة التي تعاني من سمنة مفرطة فيفضل أن ترتدي التوبات العريضة والطويلة وان يكون التوب مزموما من أسفل الصدر ليخفي منطقة البطن والورك.

ليكن حذاؤك ملائما لملابسك الرياضية من حيث اللون والشكل، فعندما ترتدين البنطلون الطويل يفضل ارتداء حذاء رياضة صغير الحجم وناعم، أما إذا ارتديت الشورت أو الليغنغ أو بنطلون رياضة برمودا فعليك ارتداء حذاء رياضة ضخم نوعا ما، ويفضل لمن تعاني من السمنة المفرطة أن تبتعد عن هذا الخيار وتلتزم بارتداء حذاء متوسط الحجم حتى لا يزيدها ضخامة ويضيف لحجمها.

أخيرا لتكن حقيبتك الرياضية أنيقة وذات ماركة معروفة، ويجب أن تحتوي على مشغل موسيقي لسماع موسيقاك المفضلة، ومنشفة وقنينة ماء، ومشط، بالإضافة إلى عطرك الخاص ومزيل العرق، مرطب للوجه واليدين، ماسكارا وغلوس للشفتين

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول