الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » العباءة الرياضية جديد الموضة الخليجية
Share Button

 عرب كولشات صوتي :مع تزايد الإقبال على ممارسة الرياضة من قبل السيدات الخليجيات، فإن خيار المشي في الهواء الطلق أصبح خياراً مفضلاً لأغلبيتهن، كون المشي والهرولة من أكثر الرياضات فعاليةً لخسارة الوزن.

العباءة العادية كانت تشكل عائقا لرياضة المشي، وهكذا انطلقت المصممات الخليجيات لابتكار خطٍ جديدٍ خاصٍ بالعباءات الرياضية.

تمتاز العباءات الرياضية التي ابتكرتها المصممات الخليجيات بثلاث مميزات أساسية:

– الجيوب الخارجية: تساعد الجيوب الخارجية في وضع الحاجيات المهمة مماثلة بالجيوب الموجودة في الأزياء الرياضية العادية.

– السروال المرافق: يتم في العادة بيع سروال مرفق للعباءة ليتم ارتداؤه تحتها في حين تفضل بعض السيدات العباءات الرياضية التي لا يرفق معها سروالاً رياضياً.

– طول العباءة: لا تأتي العباءات الرياضية بطولٍ زائدٍ كالعباءات العادية، بل تأتي فوق الكعب بقليل حتى لا تتعثر السيدة أثناء المشي والركض.

– قماش العباءة: يراعى في قماش العباءة الرياضية أن يكون خفيفاً ولا يلتصق في الجسم وكذلك غير قابل للتجعد السريع.

أخيرا إن كنتِ تريدين الحصول على عباءةٍ رياضيةٍ فإننا ننصحك بالتالي:

– القياس المناسب: يجب أن تقومي باختيار قياسٍ أكبر من قياسك بقليل وذلك لترك مساحة من الحرية لساقيك في وقت المشي أو الهرولة.

– الموديل والألوان: هنالك العديد من الموديلات للعباءات الرياضية مثل التي ترفق بسحَّاب أمامي وهي سهلة الارتداء وكذلك المرفقة بسحابٍ جانبي والتي تأتي مزودة بجيوبٍ عاليةٍ أو منخفضةٍ.

– القماش: يمكنك تجربة العباءات المصنوعة من القماش المخصص للرياضة، أو تجربة العباءات المصنوعة من الكريب السميك والذي لا يلتصق بالجسد.

– السعر: تبدأ أسعار العباءات في العادة من 300 ريال سعودي، يزداد السعر بحسب التصميم أو نوعية القماش والإضافات ويمكنك تجربة عباءة ذات سعرٍ منخفضٍ في البداية ومن ثم الحصول على واحدة أعلى ثمناً فيما بعد

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول