الاثنين 11 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » طرق اقتصادية لإطلالة رائعة
Share Button

 عرب كولشات صوتي :مع توالي التصاميم والموديلات الحديثة والعصرية وارتفاع أثمان بعض الملابس والإكسسوارات ذات الماركات العالمية، يمكن لأي فتاة أن تصاب بالإحباط من نفاذ اختياراتها ومحدودية ميزانيتها، إليك بعض النصائح لتكوني أنيقة بلا تكلفة.

استعيري الحقائب الثمينة: كيف يمكنك أن تزيدي من رصيدك من الحقائب الجلدية الثمينة وذات الماركات العالمية إلا إذا قمت باستئجار، استبدال أو استعارة بعضها من صديقاتك ومعارفك.

استغلي المواقع التي تروج للبضائع المخفضة: تقوم بعض المواقع الإلكترونية ببيع عينات، وملابس مصممة وأحذية وإكسسوارات أخرى بأسعار زهيدة أما بداعي التنزيلات أو غيرها، ظهور هذه المواقع خلال السنوات القليلة الماضية أزال الحاجة للبحث في الزقاق والشوارع الفرعية الخطيرة عن صفقات رائعة.

تعرفي على محلات التوفير: بعض السلع عالية النوعية والمستعملة بلطف أفضل من المنتجات الجديدة الرديئة والرخيصة، تعرفي على بعض متاجر التوفير والمخازن في منطقتك، وهكذا يمكنك أن تحصلي على أفضل الملابس والمجوهرات والإكسسوارات.

تسوقي بذكاء: بدلا من أن تسوق النزوة، قومي بعمل بحث وتحضير صغير للحصول على أفضل الصفقات، تسوقي في أوقات يتم بها عرض الملابس المصممة بأسعار مخفضة قبل موسم التخفيضات.

استعيني بالقليل من الزيف: نحن لا نشجعك على شراء المقلد والمزيف ولكن لما لا تجربي شراء بعض المنتجات التي تقلد التصاميم العالمية ولكن بأسمائها الخاصة. المجوهرات، الإكسسوارات، الأحذية والحقائب والنظارات كلها يمكن تقليدها لدرجة الكمال. لن يعرف احد بأنك تغشين

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول