الخميس 16 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » فن انتقاء ستايل السهرات
Share Button

 عرب كولشات صوتي :إذا كنت مدعوة على سهره مسائية قد تجدين نفسك في حيرة كبيرة لاختيار الطلة المناسبة والتي تميزك عن باقي المدعوات، في البداية نقول إن نوع السهرة يحدد الأزياء التي يمكن ارتدائها ، فإذا كنتِ مدعوة على حفل زفاف فالفستان والتايور هو أفضل اختيار لتلك المناسبات على أن يكون مصنوع من القماش الساتان أو الشيفون السادة فقط اعتمدي على بعض التطريزات البسيطة في الثياب أو تداخل لونين في ثياب واحد.

وراعي أن لا تغطي طلتك على طلة العروسة سواء في المبالغة في تصميم الثياب أو تطريزاته، كما يفضل أن تسألي المدعوات من أصدقائك عن الألوان اللاتي ينوين ارتدائها حتى لا تكررى اللون.

أما إذا كانت الدعوة على عشاء منزلي أو عشاء عمل فالأفضل هي البدلة أو التايور كما يمكنك توفيق سروال أو تنورة من القماش بالتصميم المناسب لطبيعة جسمك تعلوه كنزة بسيطة من الساتان.

الحجاب هو المكمل للثياب الذي ستنوى ارتدائه في السهرة، فإذا كانت السهرة فرح أو خطوبة وستنوى ارتداء تايور أو فستان فيجب أن يكون حجابك سادة تماما وذو لون متوافق مع الثياب، مع الابتعاد التام هنا عن الحجاب القطني الصنع، والمزركش لأنه لا يضفي إليك طله مناسبة، أما إذا كانت السهرة منزلية أو عشاء عمل فيمكنك هنا ارتداء حجاب مزركش من القماش الناعم.

الشعر هو تاج رأسك وبالتالي يحتاج إلى عناية أكثر قبل الذهاب للمناسبة حتى يظهر في شكل براق ولامع، لذا يجب أن تقومي بعمل بعض من الحمامات المناسبة لطبيعة شعرك قبل المناسبة بأسبوع أو اثنين، أما بالنسبة للتسريحة المناسبة فالموضة هذا العام هو الشينيون، ولكن لا يمنعك ذلك من ترك شعرك منسدل وذلك في حالة ارتدائك لفستان مفتوح من اعلي.

طلتك في السهرة تزيدها الإكسسوارات أناقة ولكن إذا تم اختيارها بشكل سليم، فإذا كان ثيابك بلون موحد ولا يحتوي على قصات كثيرة ولا تطريزات يمكنك هنا ارتداء قطع كبيرة من الإكسسوار اللامع، كذلك الحال مع حقيبة اليد والحذاء، ويفضل أن يتميزوا باللمعان أو يكونوا مرصعين بالإكسسوارات، أما إذا كان الثياب مطرز ولامع فالأفضل أن يكون الحذاء وحقيبة اليد سادة تماما

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول