السبت 26 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » طرق مميزة لارتداء الجينز
Share Button

طرق مميزة لارتداء الجينز

 عرب كول  :الجينز من القطع الأساسية في دولابك، والتي أصبح من غير الممكن الاستغناء عنها، وذلك ليس فقط لأنه عملي، ولكن للأناقة التي يمنحك إياها أيضا، وأصبح من الممكن ارتداء الجينز في العمل ومساءا أو لحضور حفلات الكوكتيل أو الذهاب للمسرح، فلم يعد قاصرا على العطلات وإجازة نهاية الأسبوع أو الخروج صباحا فقط.

وارتداء الجينز بالستايل الكاجوال أمر شائع ومعروف، ولكن كيف ترتدينه للحصول على لوك أكثر كلاسيكية؟

جربي الأفكار التالية:
1- للخروج مساء اختاري الجينز الداكن وابتعدي عن الجينز الباهت أو المتهرئ أو الذي به قطع والذي اعتدت على ارتدائه في عطلات نهاية الأسبوع، الجينز الأزرق الداكن أكثر أناقة ويليق بمعظم القطع التي سترتدينها عليه سواء كان بلوزة أو جاكيت.

2- اختاري قصة تليق بشكل قوامك وابتعدي عن البنطلونات الواسعة التي قد تكون مريحة وعملية ولكنها بالتأكيد لن تصلح للخروج في المساء، اختاري الجينز الذي يتسع من أسفل Boot cut مع وسط منخفض أو متوسط، فهذا الشكل سيعطيك طولا ورشاقة.

3- ارتداء الحذاء المناسب مع الجينز يغير من شكله تماما، قد يصلح الحذاء الرياضي أو الـFlip-flop لأيام الأجازات والخروج للتسوق صباحا، ولكن إذا أردت ارتداء الجينز للخروج مساء فلابد من اختيار حذاء مناسب، وأفضل اختيار هو حذاء ضيق من الأمام وكعب رفيع.

4- إذا لم تكوني من اللاتي يستطعن ارتداء الكعب العالي فيمكن ارتداء حذاء باليرينا بلون غير مألوف مثل الفضي والذهبي، وهو ما سيعطي أيضا إحساسا بالأناقة والشكل الرسمي المرغوب فيه للجينز.

5- للمساء اختاري قميصا أنيقا ليتماشي مع الجينز، اتركي التي شيرت الذي اعتدت ارتداءه مع الجينز في المنزل واختاري قميصا من قماش أنيق مثل الحرير أو الشيفون أو مطرز بالفصوص، واختاري قصة تصلح للسهرة مثل الكتف الواحد أو الـ halter .

6- وأخيرا، اختاري الإكسسوار المناسب لتحصلي على لوك مختلف وجديد ورسمي للجينز، اختاري قطعا كبيرة لامعة مثل حلق متدل بفصوص أو حلقة ذهبية كبيرة أو خاتما كبيرا مثل خواتم الغجر أو حقيبة سهرة فضية أو ذهبية أنيقة، ابتعدي عن الإكسسوار الأقل لمعانا مثل اللؤلؤ أو الحلق الماسي الصغير فهو يصلح للصباح أكثر

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول