الأحد 20 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » رشيدة داتي تقاضي مجلة فرنسية
Share Button
رشيدة داتي تقاضي مجلة فرنسية تناولت قضية أبوّة ابنتها زهرة

عرب كولشات صوتي :رشيدة داتي تقاضي مجلة فرنسية تناولت قضية أبوّة ابنتها زهرة

أعلنت وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي عن نيتها رفع شكوى ضد فرانس أوليفييه جيسبير، مدير تحرير مجلة “لوبوان”، تتهمه فيها بالتشهير بها، بسبب تناوله و”عصابة الصحافيين العاملين معه” قضية ابنتها الصغيرة زهرة ذات السنوات الثلاث والنصف، في غضون 15 يوماً معتبرة ذلك “انتهاكاً صارخاً لحياتها الخاصة”.

وبدأت المشكلة حين أعلن الثري الفرنسي دومينيك ديسيني (68 عاماً) رفضه الاعتراف بأنه والد زهرة كما تؤكد داتي، كما رفض الخضوع لتحليل الحمض النووي لقطع الشك باليقين حول أبوته لزهرة، واصفاً هذه العلاقة بالنزوة.

وحول هذا الأمر قالت محامية رجل الأعمال الفرنسي المعروف ميشال كاهين ان الوزيرة السابقة كانت تتمتع بعلاقات عاطفية جمعتها بـ 8 رجال تزامناً مع علاقتها مع ديسينيه.  وتتهم داتي صحافيي “لوبوان” بالزج بأسماء أشخاص في القضية المتعلقة بابنتها وبدون دلائل. ومن الشخصيات التي أشارت إليها “لوبوان” على صفحاتها، رئيس وزراء إسباني سابق وشقيق الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي ورئيس مجلس إدارة شهير، بالإضافة الى خليجي يعمل في مجال القضاء، كانت كاهين قد أكدت ان هذا الشخص مدعٍ عام من قطر.

وقد قدم محامي رشيدة داتي، التي تنحدر من أصل مغربي وتشغل حالياً موقع نائب في البرلمان الأوروبي، ما يثبت أن زهرة ابنة رجل الأعمال ديسيني، الذي يترأس مجموعة “لوسيان باريير” ويمتلك حصة فيها، وهي شركة تتولى إدارة عدد كبير من الكازينوهات والفنادق الفاخرة.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول