الثلاثاء 17 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » كلينتون تكرم أغويليرا
Share Button
كلينتون تكرم أغويليرا لجهودها بمكافحة الجوع وتلقي نظرة عابرة على جسدها المثير

عرب كولشات صوتي :كلينتون تكرم أغويليرا لجهودها بمكافحة الجوع وتلقي نظرة عابرة على جسدها المثير

انتشر تسجيل فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي يحمل علامة TMZ التي تعود لموقع إخباري يحمل الاسم ذاته ويُعنى بأخبار المشاهير، تناول ثوانٍ معدودة من حفل تكريم المغنية الأمريكية كريستينا أغويليرا من قبل وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، إذ رصد الموقع نظرة عابرة ألقتها كلينتون على نهدي النجمة الشابة.

وجاء تكريم كريستينا أغويليرا بجائزة جورج ماكغوفيرن لعام 2012 لجهودها في مجال مكافحة الجوع، إذ أثنت كلينتون على النجمة الإكوادورية الأصل على إسهاماتها مع منظمة التغذية والزراعة التابعة لهيئة الأمم المتحدة في جمع 115 مليون دولار من أجل سد رمق أطفال جياع في مختلف أرجاء العالم.

وأعربت هيلاري كلينتون عن سرورها بالاحتفاء بالمغنية الشهيرة من خلال تعليق لها نشرته وزارة الخارجية الأمريكية على موقعها الإلكتروني جاء فيه: “أنا سعيدة لأن أغويليرا تأتي من عالم الترفيه، وتمنح من نفسها بشغف من أجل هذه القضية العالمية”.

هذا وكانت الوزيرة الأمريكية قد توجهت للفنانة الشابة بالقول: “لو كنت أغني يا كريستينا لأردت الانضمام إلى فرقتك .. لكن بما أنني أعجز عن الغناء، فأنا سعيدة لأنك تنتمين إلى هذا الفريق”.

وعلى الرغم من اهتمام وسائل الإعلام المحلية بتكريم كريستينا أغويليرا، إلا ان الكثير منها سلط الضوء على اللحظات التي أثارت الجدل. وفي محاولة من إحدى موظفات TMZ إعطاء الحدث تعليلا مغايرا افترضت أن كلينتون ربما كانت تنظر بشيء من الاستياء إلى الفنانة التي جاءت لحفل التكريم بزي يبرز مفاتنها، إلا ان وجهة النظر هذه لم تحظ بموافقة غالبية زملائها الذين تناولوا الموضوع بالكثير من السخرية والتهكم.

يُذكر أن هذه ليست أول حادثة من هذا النوع تثير اهتمام وسائل الإعلام، إذ سبق وان تناول الكثير من المحطات التلفزيونية لقطة مماثلة حين كان زوج رئيسة وزراء فنلندا يسترق النظر الى صدر الأميرة الدانماركية ماري أثناء حفل عشاء دعت إليه ملكة البلد الاسكندنافي مارغريت الثانية. وحين شعرت الأميرة بأنه أحنى رأسه ليحدق بها استدارت له فأشاح بوجهه عنها بحدة وهو ينظر الى السقف، فيما غطت بيدها صدرها الذي لم يكن مكشوفاً أصلاً بحسب تسجيل فيديو على موقع الـ “يوتيوب”.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول