السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » إبراهيموفيتش يحصل على جائزة لاعب العام في السويد
Share Button
إبراهيموفيتش يحصل على جائزة لاعب العام في السويد

إبراهيموفيتش يحصل على جائزة لاعب العام في السويد

نال السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جائزة لاعب العام في السويد التي يمنحها الاتحاد المحلي لكرة القدم بالاشتراك مع صحيفة “أفتونبلاديت” السويدية.

وأعرب إبراهيموفيتش عن سعادته بهذه الجائزة، بقوله:” أنا سعيد جداً بهذا التتويج، سأواصل كتابة التاريخ وإنه لأمر جيد أن تقوم بأشياء رائعة في هذا العام”.

وأضاف إبرا:” خزينة الجوائز اتسعت، أعتقد أن منزلي مازالت به أماكن لوضع هذه الجائزة. سأواصل العمل حتى أدرك المزيد من النجاح، فأنا أرغب بالمزيد من التتويجات، والحصول على أكبر عدد ممكن من الألقاب”.

وهذه المرة السابعة التي ينال فيها زلاتان إبراهيموفيتش جائزة أفضل لاعب في السويد في تاريخه، كما أحرز جائزة أفضل مهاجم في العام وجائزة أفضل هدف في العام بهدفه الأكروباتي في مرمى فرنسا خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012”.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش (31 عاماً)، قد حصل على جائزة القدم الذهبية ايضاً التي تمنح للاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 29 عاماً، يوم الأربعاء 17 اكتوبر/تشرين الأول الماضي في موناكو.

كما نالت لوتا شيلين جائزة الكرة الماسية للمرة الثالثة بالنسبة لها كأفضل لاعبة في البلاد، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بصالة “غلوب أرينا” في ستوكهولم.

وتلعب لوتا شيلين (28 عاما)، في فريق ليون الفرنسي حامل لقب بطولات الدوري الفرنسي وكأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا للسيدات.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه