الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » مغني أمريكي يضرب أحد اللصوص
Share Button
مغني أمريكي يضرب أحد اللصوص ويدخله العناية المركزة

مغني أمريكي يضرب أحد اللصوص ويدخله العناية المركزة

تمكن مغني الراب الأمريكي “ل ل كول جي” من التصدي لأحد السارقين الذين حاولوا اقتحام منزله بولاية كاليفورنيا، مسببا له العديد من الكسور والكدمات في مناطق مختلفة من جسمه.

ولم تتمكن شرطة الولاية من التحقيق مع السارق، الذي أمكن التعرف عليه واسمه جوناثان كيربي، لخضوعه منذ الأربعاء للعناية المركزة بالمستشفى، حيث يتوقع ان يبقى هناك لعدة أيام أخرى.

ويعاني كيربي الذي يبلغ من العمر 56 عاما من كسور في الأنف والفك بالإضافة إلى كسور وكدمات في القفص الصدري، بعد أن احتجزه المغني الأمريكي الذي يعرف بقوته الجسدية ومنعه من الفرار إلى حين قدوم الشرطة.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن عائلة مغني الراب كانت نائمة عندما انطلق جرس الإنذار بالمنزل الساعة الواحدة صباحاً، الأمر الذي دفع المطرب الى النهوض والتصدي للسارق واحتجازه بعد ضربه لحين حضور الشرطة.

وتشير التحقيقات إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي يقوم بها السارق كيربي بارتكاب جرائم سطو وسرقة لمنازل وسيارات، بالإضافة إلى قضايا قتل في ولاية تكساس في عام 1988. وفي حال إضافة هذه التهمة فإنه سيواجه عقوبة السجن لمدة تتراوح بين 38 عاما والمؤبد.

يذكر أن المغني الشاب لعب عددا من الأدوار السينمائية، إذ يقوم بأداء أدوار مختلفة كضابط سابق بقوات الضفادع البشرية في سلاح البحرية الأمريكية، أو عميل في الاستخبارات الفيدرالية وأدوار أخرى تحتاج إلى قوة جسدية.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول