الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » من عارضة أزياء إلى سيدة أولى
Share Button

من عارضة أزياء إلى سيدة أولى – عرب كول

عرب كول : بعد حصول دونالد ترمب على منصب الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأميركية، تتوجّه الأنظار إلى زوجته ميلانيا (46 عاماً) ذات الأصول السلوفانية والتي ستكون أول سيدة أولى من أصول أجنبية تدخل إلى البيت الأبيض منذ العام 1825.

وميلانيا التي بدأت حياتها كعارضة أزياء وتتحدّث 5 لغات تتميّز بذوقها الرفيع وأناقتها العصريّة اللافتة. وهي تقول في هذا المجال: “أنا لا أتبع الموضة بطريقة عمياء ولكنني أصغي لنفسي وأتّبع ما أحبّه وفق مزاجي أو المناسبة التي أرتادها.”

فيما يلي جمعنا لكم أكثر الإطلالات أناقةً التي ظهرت بها خلال الحملة الانتخابية أو في مناسبات البساط الأحمر، ما سيسمح لكم بالتعرّف أكثر على أسلوب السيدة الأولى الجديدة في مجال الأناقة:

1- لدى إعلان فوز ترمب ظهرت ميلانيا بجانبه وهي ترتدي “جامبسوت” باللون الأبيض من أحدث مجموعات Ralph Lauren.

2- وكانت ميلانيا قد ظهرت في صباح يوم الانتخاب نفسه بإطلالة مؤلفة من معطف باللون البيج من Balmain ارتدته فوق ثوب باللون الأبيض من Michael Kors ونسّقته مع حذاء باللون البيج اللمّاع.

3- ظهرت ميلانيا في إحدى مناسبات الحملة الانتخابية وهي ترتدي بلوزة حريرية باللون الزهري من Emilia Wickstead نسّقتها مع تنورة بيضاء ذات خصر عالٍ.

4- في المناظرة الانتخابية التلفزيونية الثالثة تألّقت ميلانيا بجامبسوت أسود حمل توقيع Ralph Lauren.

5- خلال المناظرة الانتخابية التلفزيونية الثانية اختارت ميلانيا إطلالتها من Gucci. وقد تألّفت من بنطلون وقميص بلون الفوسشيا.

6- هذا الثوب الأبيض الذي ارتدته في إحدى المناسبات الانتخابية اختارته من مجموعة Rocksanda المخصّصة لموقع Net-a-Porter الشهير.

7- اختارت ميلانيا ثوباً طويلاً باللون الأبيض تزيّنه فتحات عند الكتف والساق لحضور حفل Time100Gala خلال شهر أبريل من العام الجاري.

8- تألّقت ميلانيا بمعطف باللون الزهري الباستيلي فوق بنطلون وتوب باللون الأبيض خلال إحدى مناسبات الحملة الانتخابية في شهر أكتوبر من العام 2015. وقد نسّقت إطلالتها مع حذاء أبيض وحقيبة زهرية تحمل توقيع Chanel.

9- ميلانيا أنيقة بالأبيض في حفل Met Gala 2012.

10- بثوب يبرز قوامها الرشيق خلال حضورها العرض الأول لفيلم Tower Heist في العام 2011.

11- بثوب باللون الذهبي برفقة زوجها في حفل Met Gala2011.

12- ترتدي الزهري الهادئ لونها المفضّل في إحدى المناسبات برفقة زوجها في العام 2009.

13- بمعطف من الجوخ باللون الأبيض مع حقيبة Hermes Birkin باللون الزهري الفاتح وحذاء باللون نفسه خلال العام 2010.

14- ترتدي ثوباً أسود عاري الكتفين مع بطانة بيضاء من التول لحضور حفل Met Gala2005.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول