الاثنين 16 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » قطعة مجوهرات كافية للأناقة
Share Button

قطعة مجوهرات

 عرب كول  :مع تزايد أهمية المجوهرات والإقبال عليها، أصبح البعض يردد ويبرر بأنها مثل العطر يمكن أن تحسن المزاج والمظهر على حد سواء، وأهمية المجوهرات، سواء الرفيعة أو تلك التي باتت بيوت الأزياء تطرحها لتكمل الأزياء، لا ينكرها أحد، لما تضفيه من تألق على أي زي مهما كان بسيطا.

وأثبتت المجوهرات قدرتها على تجديد القديم، على شرط أن تكون هي بتصميم لافت، وأن يكون الفستان بتصميم بسيط لا تدخل فيه الكشاكش عند الصدر أو التطريزات الكثيرة، علما بأن الإكسسوارات الذهبية اكتسبت أناقة إضافية هذا الموسم على يد كل من ألبير إلبيز، والثنائي دولتشي آند غابانا.

فقد استعملوها بنجاح في عروضهم الكثيرة التي كادت أن تنافس فيها القلادات التي تعانق الرقبة أو تتدلى على الصدر، وأقراط الأذن مثل عناقيد العنب أو شراشيب الستائر، والأسورة العريضة مع الأزياء.

الخبراء يؤكدون أنه ليس بالضروري أن تكون مجوهراتك من دار عريقة، أو مرصعة بالأحجار الكريمة، كما ليس من الضروري أن تكون من البلاتين أو الذهب، وإن كان هذا مستحبا حتى تتميزي.

في حال لم تسمح الإمكانيات، ما عليك سوى غزو صندوق جدتك والسطو على قطعة تراثية مبتكرة من الفضة، تكملين به مظهرك وتدخلين عليه لمسة شرقية مطعمة بنكهة فينتاج.

ما يشجع على هذه الخطوة، أن الكثير من بيوت الأزياء عادت للتراث لتستمد منه صورة الحاضر والمستقبل مثل ديور ولانفان ودولتشي آند غابانا، وهذا له دلالة واضحة وهي أنه لن يصعب عليكِ الحصول على قطعة أو أكثر من صندوق عجائب جدتك القديم.

التصميمات المطروحة حاليا في الأسواق العالمية تتميز بالابتكار والجودة، الأمر الذي لم يكن متوفرا منذ نحو العقد سوى في دور المجوهرات العريقة، لكن دخول الكثير من بيوت الأزياء مجال المجوهرات، وسّع من رقعة استعمالاتها وأعطى أفكارا جديدة عن كيفية تنسيقها مع الموضة، وإن كانت أسعار بعضها تفوق تلك المصنوعة من الذهب في بلداننا العربية، إذا أخذنا بعين الاعتبار أنها تكون أحيانا مصنوعة من الساتان أو من خيوط الحرير وأحجار شواروفسكي

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول