الأربعاء 17 أكتوبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » كيفية البدء في تصميم الأزياء ؟
Share Button

تصميم الأزياء

 عرب كول  :ابدئي في رسم التصميمات وتعديلها لتصلى لنتيجة ترضيك، إذا كان لديكِ أفكار مبتكرة وعملية ودائما ما تقول صديقاتكِ أن اختياراتك وتصميماتك مميزة، فلك لا تجربين تصميم الأزياء، ولكن كيف تبدئين في عالم الأزياء والموضة دون شهادة؟ .

شاهدي عروض الأزياء والتصميمات:

بالطبع أنت مشاهدة لتلك العروض ولكن تحتاجين إلى تركيز أكبر ومتابعة أكثر، دققي في كل فستان وتصميمه وابدئي في جمع المعلومات حول تلك العروض ومصممين الأزياء واعرفي بداية كل مصمم وكيف اشتهر وما يميزه.

ابدئي بالمرح والجنون:

يجب أن تكون البداية مرحة ومجنونة، لذلك إستخدمى الكتب المتوفرة من سلسلة الألعاب براتز، باربي، فله، لتعلم التصميم والألوان والأشكال المتناسقة فالفكرة سهلة، ومرحة، وبسيطة، وهذا أفضل طريق لتعليمك حيث أن البداية لابد أن تكون على أشياء سهلة وتعرفي تلك التصميمات الصغيرة كيف تصبح بهذه الأشكال.

ابحثي على الانترنت على الأزياء وتصميماتها:

قومي بالبحث عن مواقع تصميم الأزياء العالمية واختاري التصميمات التي تعجبك واحفظيها ثم ارجعي لها وافهمي الخامات المستخدمة في تصنيعها وأسماء تلك الخامات والتصميمات وتعلمي فن مزج الأقمشة.

ارسمي تصميمات:

أحضري قلمك الرصاص وابدئي في رسم التصميمات والتعديل فيها، ارسمي وامسحي وعدلي وهكذا حتى تحصلي على نتيجة ترضي ذوقك.

جربي تصميم فستان دمية:

بعد هذا الإطلاع اختاري تصميم صغير وادرسيه جيدا ثم جربى تصميم قطع من الثياب الصغيرة لدمية تملك مواصفات عارضات الأزياء وابدئي في جمع آراء من حولك في هذا التصميم

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول