الخميس 14 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » البناطيل الملتصقة بالجسم
Share Button

البناطيل الملتصقة بالجسم

 عرب كول  :تمتاز الموديلات الجديدة بتنوع كبير، ويرجع التنوع الذي يتسم به الليجنز الآن إلى التطور الكبير الذي طرأ على الخامات المستخدمة، إذ بات من الممكن إدخال الألياف المرنة في جميع أنواع الخامات تقريباً.

ويُنسب الفضل في صعود سروال الليجنز إلى صيحة تعدد الطبقات حيث يتم ارتداء العديد من القطع الفوقية، لاسيما ذات القصات الواسعة، بحيث تشكل طبقات فوق بعضها البعض، فالقطع الفوقية الواسعة تحتاج إلى سراويل ضيقة، وإلا فستبدو المرأة ضخمة للغاية.

من المعروف أن السراويل الملتصقة بالجسم تُظهر كل كتلة دهون وتبرز الجسم بلا هوادة، لذا فإن الليجنز لا يخفي أي شيء، ومع ذلك يتواجد الليجنز اليوم في خزانة ملابس الكثير من السيدات حتى الممتلئات الجسم. والسبب في ذلك أن الليجنز يحظى بإقبال كبير، لأنه بسيط ومريح وعملي، بالإضافة إلى تعدد إمكانيات تنسيقه مع قطع الملابس الأخرى بشكل يفوق الوصف.

الألوان اللافتة للنظر والنقشات الصارخة تجعل المرأة تبدو أكثر بدانة وضخامة، لذا فهي لا تناسب سوى النساء اللائي يتمتعن بسيقانٍ ممشوقة، أما النساء ذوات السيقان الممتلئة فينبغي عليهن اختيار الموديلات الأكثر بساطة والداكنة وأحادية اللون قدر المستطاع.

وبالنسبة للنساء اللائي يكون قوامهن على شكل حرف O أي بطن ممتلئة وسيقان رشيقة، فيمنكهن الحصول على طلة رائعة بارتداء الليجنز مع القطع الفوقية الفضفاضة. وينبغي دائماً تنسيق السراويل الضيقة، سواء كانت ليجنز أم تريجنز أم جيغنز، مع القطع الفوقية الطويلة نسبياً، وينبغي أن يصل طول القطعة الفوقية إلى مستوى الأرداف على الأقل حتى مع النساء الرشيقات.

القمصان الطويلة أو البلوزات الطويلة والبلوفرات والتونيكات والفساتين الميني تُعد مناسبة للارتداء مع الليجنز لأنها تغطي الأرداف، وتكتمل أناقة المظهر متعدد الطبقات بارتداء بليزر أو صدرية فرو على قطعة فوقية طويلة مع سروال الليجنز.

ولا تكتمل أناقة الليجنز إلا بارتداء الحذاء المناسب معه، وتُعد الجزمات ذات الساق العالية أو المتوسطة اختياراً مثالياً هذا الشتاء

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول