الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » مع الجينز تربعي على عرش الدفء والأنوثة
Share Button

الدفء والأنوثة

  عرب كول  :يحتل الجينز مركز الصدارة في عالم الأناقة هذا الموسم، ويشمل الجينز العادي والسبور والجينز الكحلي أو الأزرق المغسول، وقد أضيف إليه الكثير من الإكسسوارات كالخرز الملون أو الستراس على الجيوب والقصات الجانبية، وكذلك قطع الجلد بالألوان المختلفة، بالإضافة إلى التطريز برسومات الورد الملونة.

ولم يقتصر الجينز على البنطلون فقط بل شمل التنانير والجاكيتات والقمصان وانتشرت موضة الجينز أيضاً في الجزادين والأحذية التي تتضمن تطريزات معينة.

ويعود البنطلون الجينز الطويل أو البنتاكور والجيب القصيرة الجينز مع البوت عالي الرقبة هذا الشتاء ليسيطر على معظم عروض الأزياء ليتوج على قمة الموضة العالمية بلونه الأصلي الأزرق القاتم، وإن كان يزين أحيانا بإكسسوارات بحثا عن المزيد من التميز وليضيف لمسة دفء وأنوثة إلى أناقتك.

والجينز هو العامل المشترك الأكثر أهمية بين ملابس كل فتاة أو حتى امرأة عاملة ، ويعتبر أهم قطعة تقريبا في دولاب ملابسك.

ترجع أهمية البنطلون الجينز أنه مناسب للارتداء صيفا وشتاء، في العمل أو الجامعة صباحا أو حتى في المساء وأحيانا في السهرات أيضا ، بالإضافة إلى قدرته على تحمل الحركة الكثيرة وعدم الكرمشة وصعوبة الاتساخ وتوفير سهولة الحركة والشكل اللائق.

كما إن الجينز يكمن أيضا تميزه في أنه يتلاءم مع كل الألوان تقريبا ويتناسب مع معظم خامات وأقمشة الملابس الأخرى سواء الأقطان والحراير في الصيف أو مع القطيفة والتريكو والأصواف في الشتاء.

لكي تبدين أنيقة لا بد من شراء الجينز المناسب لك الذي يبرز جمال قوامك أو يخفي عيوبه. لذلك يقدم لك الخبراء هذه النصائح التي ستجعل الوصول للجينز المناسب سهلا.

– إذا كان جسمك من النوع الذي يتسم بقصر منطقة الوسط فأنسب جينز بالنسبة لك هو المنخفض الوسط الذي يمسك في منطقة الأرداف فهو يعطي إحساسا بطول منطقة الوسط.

– إذا كنت تتسمين بطول منطقة الوسط فأفضل جينز بالنسبة لك الذي له وسط محدد فهو سيجعل الجزء الأسفل من جسمك يبدو أطول وأنحف.

– إذا ما كنت ممتلئة القوام وعريضة الأرداف فأفضل جينز بالنسبة لك المتسع قليلا من أسفل القدمين ليقوم بعمل توازن مع منطقة الأرداف. وكذلك ابحثي عن جينز من النوع الستريتش للشعور بالراحة وجيوب خلفية كبيرة وقريبة من بعضها.

– إذا كنت نحيفة القوام فيمكن اختيار بنطلون مستقيم وبسيط أو ستايل كلاسيكي.

– إذا كنت صغيرة الحجم فاختاري بنطلون مستقيم الأرجل ليعطي إحساسا بأنك أطول من الواقع.

ويذكر خبراء الموضة أن ارتداء الجينز يجب ألا يكون عشوائياً بل من الضروري أن يخضع لقواعد بسيطة تضمن لكِ المظهر الأفضل والأرقى ، ومنها :

– اختاري البنطلون الجينز بقصة ضيقة , لأنه سيساعدك على الظهور بشكل رشيق .

– الجينز الضيق مع الحذاء العالي والبانشو خليط شبابي لامرأة أنيقة.

– احرصي على أن يكون التطريزة التي تزين الجينز ناعمة , وفي المكان المناسب لتفاصيل جسمك.

– لا ترتدي البنطلون القصير مع جوارب سميكة بلون فاقع .

– ابتعدي عن الجينز الواسع الذي يكاد يسقط من على خصرك .

– لا ترتدي البنطلون الجينز القصير مع حذاء عالي إلا إذا كانت ساقاك نحيلتين جداً.

– يجب أن يكون البنطلون الجينز ضيقاً إذا أردتِ ارتداء جزمة طويلة معه.

– عندما ترتدين البنطلون الجينز احذري من أن يصل طوله إلى الأرض

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول