الاثنين 22 أكتوبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » كيف تختارين النظارة المناسبة؟
Share Button

النظارة المناسبة

  عرب كول :إذا كنت تجدين صعوبة في شراء النظارة المناسبة تعالي معنا اليوم نجول في أنواع النظارات وأشكال الوجوه المناسبة.

الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض، وتناسب هذه الوجوه قصات الشعر المستديرة لأنها تظهر التركيبة العظمية للفك.

النظارات الشمسية للوجوه القلبية: إذا كان لديك وجه قلبي، ابتعدي عن النظارات الكبيرة لأنها ستغطي الجزء العلوي من وجهك وتبرز وجهك .

الوجوه البيضاوية: الوجوه البيضاوية هي الأكثر تكافئاً وحظا فالأشخاص الذين يملكون وجوها بيضاويا يرتدون معظم أشكال النظارات، إذا أردت أن تتأكد من أن شكل وجهك بيضاوي فيمكنك قياس طول وعرض الوجه بشريط قياسي. يجب أن يعادل طول الوجه مرة ونصف عرضه.

النظارات الشمسية للوجوه البيضاوية: يمكن أن يرتدي أصحاب الوجوه البيضاوية العديد من الأشكال المختلفة. ابتعدي عن الأشكال الكبيرة جدا، بما أن الوجوه البيضاوية تحمل تقاطيع وجه ناعمة، والإطارات الكبيرة تخفي الوجه أكثر.

الوجوه المستديرة: إذا كان وجهك مستديرا فيجب أن تهتمي بتسريحة شعرك كثيرا لأنها ستزيد من استدارة وجهك أو استطالته. لذا ننصحك برفع الشعر والتركيز على إبراز عظام الخدود وزيادة طول الوجه.

النظارات الشمسية للوجوه المستديرة: عند اختيار نظارة شمسية ركزي على الأنواع التي تملك زوايا وتغطي العيون، إذا اخترت إطار اصغر فسيبدو وجهك أكثر استدارة.

الوجوه المربعة: إذا كان وجهك على شكل مربع أي عظامك وفكك متساويان، فأنت بحاجة إلى تسريحة شعر تزيد من نعومة تقاطيع وجهك مثل الضفائرِ أو الخصل الملتفة حول الوجه.

النظارات الشمسية للوجوه المربعة: اختاري إطارات بيضاوية أو تشبه عيون القطط للحصول على استدارة ناعمة ولطيفة حول محيط الوجه

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول